أخبار متعلقة

صيدلية

تعرف على عمالقة الدواء.. أيها يحصد عوائد كورونا؟ (إنفوغراف)

يتساءل أغلب الناس حول العالم عن موعد انقضاء الخوف من "كورونا المستجد" تماما، وهو الذي أجبر أكثر من نصف سكان الكوكب الصاخب على الجلوس في منازلهم، والإجابة هي: عندما تعلن شركات إنتاج الأدوية عن توفر علاجاته واللقاحات المضادة له في الصيدليات.

17-Apr-20 11:08 AM

فرنسا تمنع دواء مثيرا للجدل يباع في صيدليات المغرب للنساء

بعد الجدل الذي أثاره الأطباء الفرنسيون ضد عقار يسبب آثارا جانبية خطيرة تنجم عن تناوله، قررت السلطات الفرنسية منع الدواء، أخيرا، وتعويض آلاف المتضررين، في الوقت الذي يباع في الصيدليات المغربية..

14-Jun-18 03:52 PM

تلغراف: في بريطانيا "فياغرا" للجميع ودون وصفة صحية

نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" تقريرا أعده إيان ويذرز، يقول فيه إن السلطات الصحية البريطانية سمحت ببيع المقوي الجنسي "الفياغرا" في الصيدليات، دون الحاجة للحصول على وصفة طبية..

26-Mar-18 12:01 PM

سلطات السعودية تقبض على 3 رجال سطوا على صيدلية (شاهد)

ألقت السلطات السعودية القبض على 3 مواطنين سعوديين سطوا على إحدى الصيدليات بمدينة جدة، بحسب ما أفادت صحيفة "عكاظ".

24-Sep-16 11:12 PM

لص يتعرض للنهب مرتين في ليلة واحدة (فيديو)

رصدت كاميرات المراقبة شاب برازيلي ركن سيارته أمام مبنى صيدلية، ليقوم بسرقة مواد طبية، إلا أنه تفاجئ بسرقتها بعد عودته حاملا حقيبة بلاستيكية تحتوي ما سرق.

20-Jan-16 10:16 PM

لص يجد مصحفا في خزانة صيدلية فيقبله ويسرق الخزانة (فيديو)

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للص يسطو على صيدلية، وأثناء السرقة يفتح درجا فيفاجأ بوجود المصحف الشريف، فيتاوله بتلقائية شديدة ويقوم بتقبيله، ويضعه في مكان وقوف البائع.

19-Nov-15 10:19 PM

السعودية توقف زراعة القمح حفاظا على المياه

أولت الصحف السعودية الصادرة الأربعاء اهتمامها ومتابعتها للشؤون والقضايا المحلية، إذ أبرزت صحيفة اليوم ما قاله وزير الزراعة فهد بالغنيم من أن هذا العام سيتم فيه إيقاف زراعة القمح في السعودية حفاظا على المياه.

22-Oct-14 07:07 AM

"بقاليات" الأدوية بإدلب تزيد الإدمان على المهدئات

لم يعد أهالي مدينة سراقب في ريف ادلب الشرقي يملكون الثقة بـ"الصيدلاني" ليعطيهم الوصفة المناسبة لأوجاعهم كما كان يتم سابقا في سوريا، حيث أصبحت معظم صيدليات المدينة الخاضعة لسيطرة المعارضة المسلحة، غير مرخصة ويديرها أشخاص لا علاقة لهم بالطب أو الصيدلة، ويشغلون مكان الصيدلي في بيع الأدوية وتشخيص الأمراض وتخيل الدواء المناسب، ما أدى إلى صرف حبوب المهدئات بشكل عشوائي وتوزيعها لمن يدمن عليها.

26-Aug-14 03:11 PM