أخبار متعلقة

المواصلات

إضراب واسع يشل حركة المواصلات في عشرات المدن الألمانية

أثر الإضراب بشكل أساسي على تلاميذ المدارس والموظفين في العديد من المدن الألمانية، ما اضطرهم إلى ركوب الدراجة أو السيارة أو العمل من المنزل، حسب وسائل إعلام محلية.

02-Feb-24 03:44 PM

المواصلات المجانية للنساء في الهند.. تضامن أم حيلة انتخابية

تخطط العاصمة الهندية نيودلهي لأن تكون وسائل النقل الحكومية فيها، سواء الحافلات أو المترو، مجانية للنساء، على أمل أن يعزز إقبالهن على المواصلات العامة بأعداد كبيرة سلامة المرأة، في واحدة من أكبر عواصم العالم المنكوبة بالجرائم ضد النساء.

05-Jun-19 04:08 AM

المحكمة الإدارية العليا بمصر ترفع حظرا عن خدمات أوبر وكريم

قال مصدر قضائي ومحام إن المحكمة الإدارية العليا في مصر رفعت السبت، حظرا كان مفروضا على عمليات شركتي خدمات نقل الركاب أوبر وكريم..

24-Feb-19 01:47 PM

عن واقعة مترو الأنفاق

فجأة، وبعد أن اعتقد المستبد أن استبداده قد ساد، ثار العباد، وهتف الأولاد أنشودة الخلود: يسقط يسقط حكم العسكر.. إحنا ف دولة مش معسكر

15-May-18 12:30 AM

انتفاضة لها ما بعدها!

لا يمكن تجاوز "انتفاضة المترو"، التي وقعت يوم السبت الماضي، احتجاجاً على قرار السلطة في مصر برفع أسعار التذاكر بشكل جنوني، وعلى أساس أنها كانت "زوبعة في فنجان"، ولكونها انتفاضة اليوم الواحد..

14-May-18 03:48 PM

مواصلات مدينة إسطنبول.. الدفع للقادرين فقط (وثيقة)

تتواجد في مدينة إسطنبول التركية شبكة مواصلات قوية وحديثة، تربط وسطها بأطرافها الأربعة، وتتعدد وسائل النقل لكنها موحدة في التكلفة؛ ورغم استنزاف الأجرة لميزانية السكان والمتنقلين، إلا أن منظومة المواصلات لديها شعار مفاده أن "الدفع للقادرين فقط".

15-Mar-18 10:13 PM

مصر تلجأ إلى القطاع الخاص لمواجهة حوادث القطارات

قالت مصادر رسمية مطلعة، إن هناك توجها قويا داخل الحكومة المصرية لإنهاء سيطرة الحكومة ممثلة في وزارة النقل على قطاع السكك الحديدية..

27-Aug-17 03:27 PM

قطر تعتزم تطبيق "التذكرة الذكية" للتنقل في الدوحة

أكد خبراء من مجموعة "بي إيه" للاستشارات، أنه باستطاعة قطر الاستفادة من تجربة لندن في بناء نظام مواصلات عامة مترابط ومستدام استعدادا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 لافتين إلى أن التذكرة الذكية الحل الأمثل للتنقل في الدوحة.

30-Apr-16 11:00 PM

22 مليون دولار خسائر قطاع المواصلات في غزة

قالت وزارة النقل والمواصلات في الحكومة الفلسطينية الثلاثاء، إن الحرب الإسرائيلية على غزة، أثرت بشكل كامل على كافة القطاعات الاقتصادية، ومن بينها وبشكل رئيس قطاع النقل والمواصلات.

27-Aug-14 02:26 AM

خبر عاجل