أخبار متعلقة

يهودا غليك

المتطرف "غليك" يقود اقتحام المستوطنين للأقصى (شاهد)

تتصاعد دعوات الجماعات المتطرفة لاقتحام المسجد الأقصى في الأعياد والمناسبات اليهودية..

07-May-23 08:17 AM

عضو الكنيست المتطرف غليك يقتحم الأقصى بحماية الاحتلال

اقتحم عضو الكنيست المتطرف يهودا غليك برفقة عشرات المستوطنين اليهود الاثنين المسجد الأقصى تحت حراسة العشرات من جنود الاحتلال الإسرائيلي..

15-Oct-18 11:27 AM

حاخام إسرائيلي سيلتقي رئيس حزب نمساوي ذي أصول نازية

يعتزم الحاخام يهودا غليك، عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب الليكود، الاجتماع مع هاينز كريستيان ستراتش، رئيس حزب الحرية النمساوي، الذي عين نائبا لرئيس النمسا قبل شهر ونصف.

04-Feb-18 01:25 AM

الحاخام المتطرف يهودا غليك يقتحم الأقصى (فيديو+ صور)

اقتحم الحاخام الإسرائيلي المتطرف يهودا غليك الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة، بحراسة مشددة من قبل شرطة الاحتلال.

30-Jan-18 05:07 PM

أعضاء كنيست يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال (شاهد)

اقتحم عضو الكنيست المتطرف يهودا غليك برفقة أعداد من المستوطنين المسجد الأقصى المبارك تحت حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد أن سمح رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو لأعضاء الكنيست باقتحام المسجد..

29-Aug-17 09:08 AM

المتطرف غليك يهدد بهدم الأقصى وصبري: نحن له بالمرصاد

رفض رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس، الشيخ عكرمة صبري، "جملة وتفصيلا"، تصريحات عضو الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي، الحاخام المتطرف يهودا غليك، الذي هدد فيها "بهدم كامل" للمسجد الأقصى المبارك.

01-Jun-16 06:48 PM

حسام أبو ليل: غليك وصمت الأردن سيدمران المسجد الأقصى

قال الشيخ حسام أبو ليل، رئيس حزب الوفاء والإصلاح، في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، إن "صمت" المملكة الأردنية الهاشمية عن انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق الأقصى، وانضمام يهودا غليك للكنيست..

30-May-16 12:30 PM

اقتحام غليك للأقصى ينذر بموسم اقتحامات "خطيرة"

بعد ليلة من المواجهات العنيفة، التي شهدتها مدينة القدس المحتلة، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي أدت لاستشهاد فلسطيني فجر الثلاثاء؛ عاد المتطرف اليهودي يهودا غليك ليقود اقتحامات المسجد الأقصى..

01-Mar-16 12:54 PM

المقدسيون يزفون الشهيد حجازي رغما عن الاحتلال (فيديو)

شيعت جماهير غفيرة في مدينة القدس المحتلة منتصف هذه الليلة جثمان الشهيد معتز إبراهيم حجازي (32 عاما) الذي استشهد فجر الخميس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت منزله في حي الثوري..

31-Oct-14 10:07 AM

يهودا غليك حاخام يميني متطرف يسعى لبناء "الهيكل"

يهودا غليك الذي أطلقت عليه النار مساء الأربعاء في القدس المحتلة من أشهر قادة اليمين القومي المتطرف بسبب مطالبته السماح لليهود بالصلاة في باحة المسجد الأقصى، وهو إحدى أكثر الشخصيات كرها لدى الفلسطينيين.

30-Oct-14 07:10 PM

منظمات الهيكل تصدر مذكرة بمواعيد اقتحامات الأقصى

كشفت هيئة فلسطينية النقاب عن أن ما يسمى بـ "ائتلاف منظمات الهيكل"، أقدمت على إصدار مذكرة يوميات سنوية تحمل الأوقات والمواعيد التي يتم فيها اقتحام المسجد الأقصى، مع تحديد الجهة المقتحمة والوقت.

01-Sep-14 07:17 PM