أخبار متعلقة

سعر الدولار

هكذا أربكت القيود المفروضة على الدولار في العراق الحياة اليومية

كان المصرف المركزي العراقي، قد قرّر، في وقت سابق، عبر بيان، "أنه اعتبارا من كانون الثاني/ يناير المُقبل، سيتم حصر كافة التعاملات التجارية وغيرها بالدينار العراقي بدلاً من الدولار، داخل البلاد".

17-Dec-23 06:23 PM

هذا ما فقدته الليرة السورية في الأشهر الأخيرة أمام الدولار

واجهت الليرة السورية تراجعا لافتا على قيمتها، خلال اليومين الماضيين، أمام الدولار، بالرغم مما عرفته من تحسن طفيف في الأشهر الأخيرة..

03-Aug-23 06:56 AM

الدولار يتعافى بعد هبوطه لأدنى مستوى في 3 سنوات

ارتفع الدولار ليحقق بعض التعافي خلال تعاملات الاثنين، مع عودة إقبال المستثمرين على شراء العملة الأمريكية بعدما هبطت إلى أدنى مستوى في ثلاثة أشهر.

19-Feb-18 09:51 PM

مصرف قطر المركزي يعاقب شركات صرافة رفعت سعر الدولار

قرر مصرف قطر المركزي اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركات الصرافة التي أقدمت على رفع أسعار بيع الدولار الأميركي خلال الأيام التي تواكبت مع إجازة عيد الفطر المبارك..

03-Jul-17 10:19 AM

السيسي: الناس اللي مخزنة الدولار هتجري بكرة للبنوك تفكه

تعهد رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، مجددا، بحل أزمة ارتفاع سعر الدولار قائلا: "بفضل الله.. الناس اللي مخزنة الدولار هتجري بُكرة (غدا) على البنوك تفكه (تستبدله)".

01-Aug-16 04:36 PM

الدولار يعصف بـ4 ملايين تاجر و850 ألف مستورد بمصر

شن تجار ومستوردون هجوما عنيفا على الحكومة المصرية والبنك المركزي؛ بسبب الفشل في السيطرة على أزمة الدولار التي تتفاقم كل ساعة.

21-Apr-16 03:19 PM

الدولار يواصل صعوده بتأثير حرب إسرائيل على غزة

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعه مقابل الشيقل الإسرائيلي منذ شهرين بنسبة وصلت إلى 6%، في حين ارتفع خلال الشهر الأخير بنسبة 4.3% ووصل سعر صرف الدولار الأربعاء إلى 3.62، وذلك لأول مرة منذ أكثر من عام.

10-Sep-14 07:47 PM