أخبار متعلقة

وزير خارجية

هل ينجح كوهين الجديد في ما فشل فيه سلفه؟

لم يغب كوهين طويلا عن المشهد؛ فبعد مضي أيام ثلاثة على تشكيل الحكومة الفاشية السادسة بقيادة نتنياهو وتعيينه وزيرا للخارجية خرج إيلي كوهين ليعلن نيته حضور "منتدى النقب" في آذار (مارس) المقبل مع نظرائه من الدول العربية التي أقامت علاقات دبلوماسية مع الكيان..

19-Jan-23 09:50 AM

السعودية تنشر "تسريبات" لوزير خارجية لبنان.. وردود (شاهد)

نشر التلفزيون السعودي، تسجيلات صوتية لوزير الخارجية اللبناني، عبد الله بوحبيب، أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الأزمة الدبلوماسية بين بيروت والرياض.

03-Nov-21 12:27 PM

كاتس يكشف عن لقاء غير مسبوق و"رائع" مع وزير عربي بنيويورك

كشف وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، الثلاثاء، عن لقاء غير مسبوق جمعه لأول مرة مع وزير خارجية عربي على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك..

24-Sep-19 07:25 AM

الأردن يوضح حقيقة منع دخول عراقيين زاروا إيران سابقا

علقت وزارة الخارجية الأردنية، الأربعاء، على حديث وزير الخارجية العراقي محمد الحكيم، بخصوص منع دخول العراقيين للأردن من الذين يحملون سمات دخول لإيران في جوازاتهم..

09-Jan-19 03:45 PM

هكذا وصف وزير خارجية قطر مجلس التعاون وأمينه العام

أكد وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أن منظومة مجلس التعاون الخليجي بحاجة إلى إعادة هيكلة وإعادة صياغة، فضلا عن نظام حوكمة جديد، وآليات تكون ملزمة للجميع الدول الأعضاء..

15-Dec-18 03:53 PM

وصول وزير خارجية بريطانيا إلى إيران للقاء كبار المسؤولين

وصل وزير الخارجية البريطاني جيرمي هانت، الاثنين، إلى طهران على رأس وفد سياسي لإجراء محادثات مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف، بحسب وكالة "فارس" الإيرانية..

19-Nov-18 11:30 AM

وزير خارجية تركيا يجري زيارة إلى العراق اليوم

يجري وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، الخميس، زيارة رسمية لمدة يومين إلى العاصمة العراقية بغداد وأربيل، للقاء كبار المسؤولين العراقيين..

11-Oct-18 11:15 AM

عمرو أديب يكيل المديح للوزير السعودي ومواقع التواصل ترد عليه

عمرو أديب يكيل المديح للوزير السعودي ومواقع التواصل ترد عليه

01-Oct-18 05:17 PM

وزير خارجية العراق يثير موجة سخرية بسقطة تاريخية (شاهد)

فجرت سقطة تاريخية أطلقها وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري، خلال كلمة ألقاها في الجمعية العامة للأمم المتحدة، موجة سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

29-Sep-18 05:02 PM

هكذا علق الكرملين على قرار ترامب إقالة تيلرسون

علق الكرملين، الأربعاء، على إقالة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لوزير الخارجية ريكس تيلرسون، وتعيين رئيس وكالة الاستخبارات المركزية، مايك بومبيو، خلفا له..

14-Mar-18 03:16 PM

وفاة وزير الخارجية الإيراني الأسبق إبراهيم يزدي في تركيا

أعلنت وسائل الإعلام الإيرانية وفاة إبراهيم يزدي وزير الخارجية في أول حكومة بعد انتصار الثورة الإسلامية والذي أصبح من شخصيات المعارضة الليبرالية، عن 86 عاما مساء الأحد في تركيا..

28-Aug-17 09:15 AM

لهذا السبب هدد نتنياهو بإلغاء اجتماعه بوزير خارجية ألمانيا

هدد رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الاثنين، بإلغاء اجتماعه المقرر الثلاثاء، مع وزير الخارجية الألماني سيغمار غابرييل..

25-Apr-17 09:13 AM

لوموند: طارق عزيز.. المجهول رغم شهرته

نشرت صحيفة لوموند الفرنسية، تقريرا حول مسيرة وزير الخارجية العراقي السابق، طارق عزيز، الذي توفي أمس الجمعة عن عمر يناهز الـ79 سنة، بعد مسيرة طويلة من العمل السياسي ضمن النظام البعثي العراقي..

06-Jun-15 02:34 PM

لقاء بين وزيري خارجية مصر وتركيا في نيويورك

قالت الخارجية المصرية إنها وافقت على اجتماع بين وزيري خارجية مصر وتركيا على هامش الدورة العادية الـ69 للجمعية العامة المنعقدة حاليا في نيويورك، بناء على طلب أنقرة.

23-Sep-14 03:27 PM

وزير خارجية الكويت يتوجه إلى فلسطين

توجه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي خالد الصباح، الأحد، إلى الأراضي الفلسطينية، في أول زيارة رسمية لمسؤول كويتي منذ عام 1967.

14-Sep-14 11:57 AM

خبر عاجل