أخبار متعلقة

الحجارة

إمام أوغلو يلغي مهرجانا انتخابيا في أرضروم بعد تعرضه للاعتداء بالحجارة (شاهد)

تعرض أكرم إمام أوغلو للاعتداء بالحجارة خلال مهرجان انتخابي في ولاية أرضروم شمال شرق تركيا.

07-May-23 06:18 PM

35 عاما على انتفاضة الحجارة

35 عاما على انتفاضة الحجارة .. أسفر عنها استشهاد 1550 فلسطينيا وإصابة نحو 70 ألفا.

09-Dec-22 07:50 PM

"أبو ترك" مصور مقدسي وثق انتفاضة الحجارة (إنفوغراف)

لقب بـ"الإعلامي الفدائي"، و"شيخ المصورين"، إنه المصور الصحفي محفوظ أبو تُرك، كونه أحد المصورين المقدسيين القلائل الذين عايشوا أحداث انتفاضة الحجارة ثم انتفاضة الأقصى وما تلاها من هبات..

08-Dec-21 08:26 PM

صحيفة تركية: قسد لم تنسحب وتتمركز بهذه المناطق بزي النظام

ذكرت صحيفة تركية، الأربعاء، أن الوحدات الكردية المسلحة لم تنسحب من المنطقة الآمنة، وما زالت تتحصن في بعض المواقع، بخلاف ما تم الاتفاق عليه مع الولايات المتحدة وروسيا..

06-Nov-19 06:44 AM

عهد التميمي.. رمز جيل جديد من المقاومة الفلسطينية

نشرت مجلة "ذي نيشن" الأمريكية مقال رأي للكاتب بن إهرنريتش، الذي اعتبر أن الطفلة عهد التميمي أصبحت تمثل أيقونة للنضال الفلسطيني، خاصة إثر تعدد المواجهات بينها وبين جنود الاحتلال الإسرائيلي. وقد بات هذا الأمر يشكل خطرا عليها، نظرا لأن كل الأبطال الفلسطينيين ينتهي بهم الأمر بالاغتيال أو الأسر.

26-Dec-17 10:00 PM

طلبة يحاصرون العبادي ويرشقونه بالحجارة.. والصدر يعلق (شاهد)

استقبل طلبة جامعة واسط العراقية، الاثنين، رئيس الوزراء حيدر العبادي، بتظاهرات عارمة، حيث إنهم حاصروه ورشقوه بالحجارة مرددين في الوقت ذاته شعارات ضده، فيما سارع زعيم التيار الصدري بالتعليق على الحادثة..

28-Feb-17 01:51 PM

محكمة إسرائيلة تقضي بسجن فلسطيني 18 عاما بتهمة غريبة

قضت المحكمة المركزية الإسرائيلية، في مدينة القدس، بسجن الشاب الفلسطيني، عبد محمود دويّات (20 عاما) بالسجن الفعلي 18 عاما، بتهمة رشق الحجارة المؤدية إلى مقتل إسرائيلي.

24-Jan-17 05:12 PM

رصاصة إسرائيلية من مسافة صفر تشعل مواقع التواصل (فيديو)

أظهر مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلامية، قيام أحد أفراد "وحدة المستعربين" التابعة لقوات الاحتلال، بإطلاق النار على قدم أحد المتظاهرين من مسافة صفر تمهيدا لاعتقاله..

08-Oct-15 11:43 AM

بالحج.. جمع وتعقيم وتغليف وتوزيع حجارة الرمي

حفلت الصحف السعودية الصادرة السبت بتغطية إخبارية للشؤون والأخبار المحلية، حيث أبرزت الصحف اهتماما بمناسك الحج، إذ ذكرت صحيفة اليوم أن وزارة الحرس الوطني شرعت في تعقيم وتغليف وتوزيع الأحجار على الحجاج.

05-Oct-14 06:43 AM

معلّق إسرائيلي: القدس تشهد "انتفاضة الأولاد"

قال المعلق الإسرائيلي في صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، ناحوم برنياع، إن مدينة القدس تشهد انتفاضة صغيرة هي "انتفاضة الأولاد"، تقوم في الأساس على رشق فتيان فلسطينيين وأحداث للسيارات الإسرائيلية بالحجارة، على حد قوله.

19-Sep-14 02:46 PM

خبر عاجل