أخبار متعلقة

التصريحات

الخارجية الفلسطينية تهاجم تصريحات هايلي بشأن حق العودة

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية، الأربعاء، التصريحات التي أدلت بها سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي، حول حق العودة، واللاجئين الفلسطينيين..

29-Aug-18 01:04 PM

صحيفة إيرانية: خطاب جواد ظريف أمام الجبير مخز وضعيف

هاجمت صحيفة "وطن أمروز" الصباحية والمقربة من المحافظين في إيران وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف واعتبرت تصريحات ومواقف ظريف "ضعيفة ومخزية جدا بالنسبة للإيرانيين أمام التصريحات الهجومية التي يطلقها عادل الجبير ضد إيران.

16-Feb-16 08:12 PM

ولايتي: تصريحات السعوديين عن قوات لسوريا مجرد ترديد شعارات

قال رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية بمجمع تشخيص مصلحة النظام، ووزير خارجية غيران السابق، علي أكبر ولايتي، إن التصريحات الأخيرة للمسؤولين السعوديين حول إرسال قوات عسكرية إلى سوريا بأنها مجرد ترديد شعارات فقط.

09-Feb-16 09:58 PM

لوفيغارو: نجاح وهمي للحرب الأمريكية ضد تنظيم الدولة

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية مقالا تحدثت فيه عن ما أسمته "زيف التصريحات الرسمية الأمريكية التي تتحدث عن انتصار الولايات المتحدة في الحرب التي تقودها ضد تنظيم الدولة"..

29-Aug-15 04:00 PM

مصر: تصريحات أردوغان المسيئة تعكس شعورا باليأس

قالت وزارة الخارجية المصرية إن ما وصفته بـ"التصريحات المسيئة" التي صدرت مؤخرا، عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمام برلمان بلاده تمثل في تكرارها شعوراً باليأس الشديد إزاء ما حققته مصر من استقرار داخلي وانفتاح عالمي عليها ومواصلة لإسهامها الإيجابي الفعال في تناول القضايا الإقليمية والجهود الدؤوبة..

02-Oct-14 12:38 AM