أخبار متعلقة

جرائم جنسية

الكشف عن عمليات ابتزاز للأطفال بواسطة أدوات الذكاء الاصطناعي

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا لمحررها التكنولوجي دان ميلمو، والذي تحدث عن عمليات ابتزاز للأطفال بواسطة أدوات الذكاء الاصطناعي، وفقا لما كشفته مؤسسة خيرية معنية بإساءة معاملة الأطفال..

24-Apr-24 03:41 PM

جرائم جنسية خطيرة.. صحيفة عبرية تكشف تفاصيل اغتصاب حاخام لأطفاله

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، عن إحدى الجرائم الجنسية الأكثر خطورة، والمتمثلة في اغتصاب حاخام يهودي معروف في المجتمع الحريدي لأطفاله وزوجته..

13-Apr-24 02:10 PM

غضب بريطاني من دعوة ممثل عن راهب هندوسي ملاحق بجرائم لحفل رسمي

دعا حزب المحاظين البريطاني الحاكم ممثلا لرجل دين هندوسي لحفل رسمي، ما أثار غضبا واستياء بشأن ارتكابه جرائم عدة.

12-Dec-22 06:06 PM

حصيلة لضحايا جرائم جنسية في الكنيسة الكاثوليكية بالبرتغال

قدم مائتان وتسعون شخصا، من ضمنهم أطفال، شهادات عن تعرضهم لاعتداءات جنسية داخل الكنيسة البرتغالية الكاثوليكية، فيما تمت إحالة 16 منهم إلى المدعي العام لفتح تحقيق قضائي.

13-Apr-22 03:29 PM

FBI: الرياض تساعد مواطنيها بأمريكا على الفرار من العدالة

كشفت وثائق رفعت عنها السرية مؤخرا أن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "أف بي آي" خلص إلى أنه "من شبه المؤكد" أن السعودية تساعد مواطنيها المتهمين بارتكاب جرائم خطيرة في الولايات المتحدة على الفرار من العدالة..

18-Jan-20 02:00 PM

الأمير آندرو ينفي رؤية أي جرائم جنسية أثناء وجوده مع إيبستين

قال الأمير البريطاني آندرو السبت إنه لم ير أبدا أو حتى يشتبه في وقوع أي جرائم جنسية خلال وقت قضاه مع رجل الأعمال جيفري إيبستين.

24-Aug-19 08:21 PM

محاكمة مسؤول رفيع بالفاتيكان لاتهامه بارتكاب جرائم جنسية

عقدت محكمة في ملبورن، الاثنين، جلسة استماع حاسمة لتحديد ما إذا كان الكاردينال جورج بيل أحد أبرز مستشاري البابا فرنسيس سيحاكم بتهم عدة تتعلق بجرائم جنسية ارتكبت في الماضي..

05-Mar-18 09:07 AM

أستراليا تتهم مسؤولا بارزا في الفاتيكان بارتكاب جرائم جنسية

قالت الشرطة الأسترالية اليوم الخميس إنها وجهت اتهامات للكاردينال الأسترالي جورج بيل، رئيس أمانة الفاتيكان للاقتصاد، بارتكاب عدد من الجرائم الجنسية.

29-Jun-17 04:43 AM

دراسة عن الخوف من الموت بين أنواع المتدينين والملحدين

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا حول دراسة أجريت في جامعة أكسفورد، بحثت فيما إذا كان الأشخاص المتدينون أقل خوفا من الموت من غيرهم.

28-Mar-17 11:01 AM

بعد تستر طويل.. الاحتلال يعترف بجرائم جنسية ليهود متشددين

كشف الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، عن توقيف أكثر من 20 يهوديا "متشددا"، بتهم ارتكابهم جرائم جنسية، خلال العامين الماضيين ضد نساء وأطفال، بعد تستر طويل..

28-Mar-17 10:09 AM

السجن لبريطاني تجاوز المئة متهم بجرائم جنسية بحق أطفال

حكمت محكمة في بريطانيا على مسن بريطاني، يبلغ من العمر 101 بالسجن 13 عاما عقب إدانته بارتكاب سلسلة من الجرائم الجنسية ضد أطفال، حسبما ذكرت شبكة "بي بي سي" البريطانية.

19-Dec-16 11:44 PM

أم سويسرية تحاكم بفعل جنسي لإرضاع ابنتها ذات الـ7 أعوام

قالت وسائل إعلام سويسرية، الأربعاء، إن سيدة اتهمت بارتكاب "جرائم جنسية"؛ لاستمرارها بإرضاع ابنتها البالغة من العمر سبعة أعوام.

14-Apr-16 01:29 AM

مصر لم تصوت لقرار أممي لمحاربة جرائم قوات حفظ السلام الجنسية

مصر كانت الدولة الوحيدة التي لم تؤيد قرار مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة، الجمعة، بإعادة وحدات قوات حفظ السلام عند وجود أدلة على الاشتباه بتورط عناصرها في استغلال جنسي وإساءة معاملة جنسية على نطاق واسع.

12-Mar-16 03:53 AM

اعتقال حاخام يهودي للاشتباه بارتكابه "جرائم جنسية"

أفادت مصادر إسرائيلية، باعتقال حاخام يهودي من مدينة صفد (في الداخل الفلسطيني المحتل) على خلفية الاشتباه بتورّطه في ارتكاب جرائم جنسية و"أعمال فاحشة" بحق عشرات النساء.

24-Jul-15 04:01 PM

بريطانيا ترحل جنودا ليبيين بعد ارتكابهم جرائم جنسية

قررت وزارة الدفاع البريطانية وقف برنامج لتدريب مرشحين لقوات الأمن الليبية، بعد الكشف عن ارتكاب عدد منهم أفعالا جنسية ضد سكان المنطقة التي يتدربون فيها.

05-Nov-14 06:20 AM