أخبار متعلقة

جنون العظمة

خبير إسرائيلي: الضم لا يخدم مصالحنا.. قادتنا حمقى متطرفون

قال خبير إسرائيلي إن "خطة الضم تؤكد أن التاريخ اليهودي لا يخلو من قادة حمقى متعصبين متطرفين مصابين بجنون العظمة، وسببوا الدمار والخراب"..

11-Jun-20 07:40 AM

كاتب بريطاني: السيسي مصاب بجنون العظمة وترامب لن ينقذه

قال الكاتب البريطاني المعروف ديفيد هيرست، إن رئيس الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي "مصاب بجنون العظمة"، وأصبح يتصرف "كما لو كان يملك سلطة الحياة والموت على الجميع".

21-Sep-18 02:39 PM

الغارديان: فوضى كبيرة بالسعودية وبن سلمان مصاب بجنون العظمة

تحت عنوان رأي الغارديان، نشرت الصحيفة البريطانية المرموقة افتتاحيتها عن التغيرات المتسارعة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة على كافة الأصعدة، بدءاً من انقلاب القصر والحالة الاقتصادية ومروراً بالاشتباكات الإقليمية، وانتهاء بالتراجع السعودي على مستوى السياسة الدولية

20-Sep-17 07:00 PM

ناشطون: سبعة مشاهد تثبت مرض السيسي بجنون العظمة

مرتديا بدلة عسكرية ونظارة شمسية تخفي نظرات عينيه، وملوحا بيديه للحضور، افتتح قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي قناة السويس الجديدة مساء الخميس، في مشهد أكد إصابته بمرض "جنون العظمة"، بحسب ناشطين.

08-Aug-15 01:36 AM

الغلاف.. والمؤامرة!

ما هو المرض الأكثر شيوعاً في عصرنا الحالي وليس له حل؟ برأيي "نظريات المؤامرة"!.. لأنها تشكّل العناصر العلمية لمرض جنون العظمة المستنزف للمجتمعات.

08-Jan-15 06:40 PM

الريسوني: جنون العظمة.. من القذافي لحكام الإمارات

الريسوني: الشيطان ألهم بعض حكام الإمارات فكرة مميزة؛ أن يعدوا أطول قائمة إرهابية بالتاريخ، ليتفوقوا بمسافة على دول كثيرة..

17-Nov-14 06:00 PM