أخبار متعلقة

الذئاب المنفردة

تركيا تستحوذ على بيانات "الذئاب المنفردة" في تنظيم الدولة.. ما علاقة إيران؟

اعتقلت السلطات التركية خلية تعمل لصالح المخابرات الإيرانية سعت للحصول على أرشيف سري يتضمن بيانات الآلاف من "الذئاب المنفردة" لتنظيم الدولة، وتبين أنها تقف خلف عدد من العمليات..

09-Aug-23 12:05 PM

قلق إسرائيلي من ماكنة حماس الإعلامية.. "تقف خلف الذئاب المنفردة"

اعتبر إعلام الاحتلال، أن ما تقوم به ماكنة "حماس" يعتبر مقدمة لتمهيد الطريق لاستمرار مزيد من التصعيد.

06-May-23 10:51 PM

ميدل إيست آي: ما هي أساليب تنظيم الدولة الجديدة وأهدافها؟

كتبت المحللة الإسبانية تانيا إلدفينسو أوكامبوس، مقالا في موقع "ميدل إيست آي" في لندن، حول أساليب تنظيم الدولة الجديدة في ضوء عملية برلين..

23-Dec-16 03:34 AM

المصادقة على إعدام منفذ هجوم مبنى المخابرات في الأردن

صادقت محكمة التمييز الأردنية (أعلى جهة قضائية)، الاثنين، على قرار محكمة أمن الدولة بإعدام منفذ الهجوم المسلح على مبنى مخابرات البقعة وعين الباشا، الذي نفذ في السادس من شهر حزيران/ يونيو الماضي، التي أسفرت عن مقتل خمسة من منتسبي جهاز المخابرات.

21-Nov-16 05:05 PM

محلل أمريكي: لا صلة لـ"داعش" بهجوم أورلاندو.. ولهذا تبناه

استبعد محلل سياسي وأمني أمريكي، في تصريحات له الثلاثاء، وجود صلة بين هجوم مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، وتنظيم الدولة..

15-Jun-16 03:04 PM

استهداف مخابرات الأردن.. هل انطلقت "الذئاب المنفردة"؟

عاصفة من الأسئلة عقبت إلقاء القبض على منفذ ما عرف بـ"عملية مكتب مخابرات عين الباشا والبقعة"، التي راح ضحيتها خمسة من منتسبي جهاز المخابرات العامة في الأردن، فجر الاثنين، من قبيل "كيف دخل المنفذ إلى داخل مبنى المخابرات؟"..

07-Jun-16 12:59 PM

فورين بوليسي: الدولة الإسلامية.. نهاية حقبة "الذئب الوحيد"

أكدت مجلة "فورين بوليسي"، في تقرير لها، أن تفجيرات بروكسل أثبتت أنه بات من الواضح بشكل مؤلم أن تنظيم الدولة أصبح عازما على التخطيط لتنفيذ هجمات أكثر حنكة وفتكا بكثير من أحداث العنف المحدودة وتوجيهها في الغرب.

27-Mar-16 01:18 AM

مسؤول استخباري أمريكي: داعش يستعد لهجوم كبير

كشف مسؤول في لجنة الاستخبارات التابعة للكونغرس الأمريكي، إن تنظيم الدولة يخطط وينبي قدراته بهدف تنفيذ هجوم كبير، ولا تقتصر جهوده على التحريض لشن هجمات تنفذها ذئاب منفردة..

08-Aug-15 10:38 AM

تزايد خطر "الذئاب المنفردة" في الحرب على الإرهاب

كتب ديفيد إغناتيوس: "لقد اعترف بالحقيقة، وأظهر الولاء. صدر الأمر، والقلب يدق. لقد قبل الأمر. الفراشات تصيب الهدف. حالة الترقب انتهت، إحساس بالراحة"، تلك هي الكلمات التي سرد من خلالها مقاتل "داعش" الملقب بأبي عبد الله البريطاني نداءه يوم 10 مايو (أيار) على موقع التواصل "تويتر"..

27-Jul-15 08:48 AM

"الذئاب المنفردة" أخطر تنظيم يواجه الأمن المصري

"مجهولون يقتلون شرطيا.. مجهولون يضرمون النار في سيارة ضابط بالجيش.. مجهولون يستهدفون نقطة تفتيش للشرطة.. انفجار قنبلة بدائية الصنع في نقطة تفتيش عسكرية"

27-Dec-14 09:39 PM