أخبار متعلقة

رائف بدوي

موظفون بتلفزيون تونس يحتجون ضد "فرض أجندة سعيّد"

نفذ صحفيون وعاملون في التلفزيون التونسي الرسمي، وقفة احتجاجية تنديدا بـ"انحراف المؤسسة عن خطها التحريري، وذلك من خلال اقتصارها على بث النشاط الرئاسي والحكومي، ومنع أي سياسي معارض للرئيس قيس سعيد من حضور القناة والمشاركة في البرامج".

11-Mar-22 06:21 PM

السعودية تطلق سراح المدون رائف بدوي بعد اعتقاله 10 سنوات

أطلقت السلطات السعودية سراح المدون رائف بدوي بعد اعتقال دام 10 سنوات.

11-Mar-22 05:28 PM

مذكرة برلمانية لمنح ناشط سعودي معتقل الجنسية الكندية

أقر البرلمان الكندي مذكرة، تطالب رئيس الحكومة جاستن ترودو، بمنح الجنسية الكندية، للناشط والمدون السعودي المعتقل رائف بدوي.

29-Jan-21 12:33 PM

رائف بدوي يتعرض لـ"محاولة اغتيال" داخل السجن بالسعودية

قالت الناشطة السعودية إنصاف حيدر، إن زوجها المعتقل رائف بدوي تعرّض لمحاولة اغتيال داخل السجن بالسعودية..

30-Aug-20 06:09 AM

السعودية تحيل "بدوي" للمحكمة.. وتفرج عن "السكران"

أحالت السلطات السعودية، المدون المسجون منذ 8 سنوات رائف بدوي، إلى المحاكمة، وفق خبر أورده حساب "معتقلي الرأي"، فيما أفرجت عن أحد الأكاديميين المعتقلين، إبراهيم السكران، بعد اعتقال لـ 4 سنوات دون محاكمة.

30-Apr-20 08:09 PM

أطفال مدون سعودي معتقل يوجهون رسالة إلى ابن سلمان

وجه أطفال المدون السعودي المعتقل، رائف بدوي، رسالة إلى ولي العهد محمد بن سلمان، من مقر إقامتهما برفقة والدتهما في كندا..

07-Nov-19 11:30 AM

كندا تدعو السعودية للإفراج عن المدون رائف بدوي

أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو أمس الجمعة أنّ الإفراج عن المدوّن السعودي رائف بدوي المعتقل منذ العام 2012 هو "أولويّة" لجميع الكنديّين..

19-Jan-19 09:38 AM

التايمز: لماذا لا تستحق السعودية مقعدها بمجلس حقوق الإنسان؟

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا للصحافية كاثرين فيليب، تحت عنوان "زوجة تحرج السعودية بسبب حكم بجلده 1000 مرة"، تشير فيه إلى زوجة المدون السعودي رائف بدوي المحكوم عليه بالسجن والجلد ألف جلدة..

20-Sep-17 10:43 AM

رسالة مؤثرة من ابنتي المدون السعودي المعتقل إلى والدهما

نشرت منظمة العفو الدولية، في الذكرى الخامسة لإلقاء القبض على المدون السعودي رائف بدوي (33 عاما)، رسالتين من ابنتي رائف، نجوى وميريام، إلى والديهما، كتبتاهما بمساعدة والدتهما، إنصاف حيدر..

19-Jun-17 03:08 PM

الجبير يرد على أسئلة "CNN" حول النمر وبدوي و"فكر داعش"

رد وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، في حواره مع شبكة "CNN" الأمريكية الأحد، على عدد من القضايا الحساسة التي تتناول المملكة العربية السعودية، وفي مقدمتها النظام القضائي المحلي.

21-Feb-16 12:16 AM

اعتقال شقيقة المدون رائف بدوي وزوجة أبو الخير بالسعودية

نددت منظمة العفو الدولية الثلاثاء، باعتقال الرياض شقيقة المدون السعودي رائف بدوي، الذي يقضي في المملكة عقوبة السجن لمدة 10 سنوات والجلد ألف جلدة؛ بتهمة الإساءة للإسلام، معتبرة أن اعتقالها هو "تراجع جديد وخطير لحقوق الإنسان" في هذا البلد.

13-Jan-16 03:04 AM

العاهل السعودي "يدرس إصدار عفو" عن المدون رائف بدوي

أعربت إنصاف حيدر، زوجة المدون السعودي المسجون رائف بدوي، عن أملها السبت بالعفو عن زوجها الذي حكمت عليه السعودية بالسجن عشرة أعوام وبألف جلدة بتهمة الإساءة للإسلام وتأسيس موقع الكتروني.

30-Nov-15 01:37 AM

تلغراف: ليس الوقت مناسبا لإغضاب حليف مهم (السعودية)

قالت صحيفة الديلي تلغراف في افتتاحيتها إنها ترى بأن ليس من الحكمة المخاطرة في علاقة بريطانيا مع السعودية لأجل تجنب بعض العناوين المحرجة.

30-Oct-15 05:01 PM

المدون رائف بدوي ينال جائزة أوروبية لحرية الفكر (فيديو)

فاز المدون السعودي رائف بدوي، المحكوم عليه بالسجن والجلد في بلاده بتهمة الإساءة للإسلام، بجائزة "ساخاروف" لحرية الفكر التي يقدمها البرلمان الأوروبي، بحسب ما أفادت به مصادر برلمانية..

29-Oct-15 01:46 PM

زوجة رائف بدوي: حكم جلده سيستأنف اليوم

أعلنت زوجة المدون السعودي رائف بدوي الثلاثاء أن زوجها قد يخضع في غضون ساعات لجلسة جلد جديدة في سجنه بالسعودية حيث يقضي عقوبة بالسجن لعشر سنوات والجلد ألف جلدة بتهمة الإساءة للإسلام.

28-Oct-15 09:18 AM

منح المدون السعودي رائف بدوي جائزة "الكاتب الشجاع" في بريطانيا

اختير المدون السعودي رائف بدوي، المحكوم عليه بألف جلدة وبالسجن لعشر سنوات بتهمة "الإساءة للإسلام"، للفوز بجائزة بن بينتر وتقاسم جائزة الكاتب الشجاع لعام 2015..

07-Oct-15 09:34 AM