أخبار متعلقة

بريدة

غضب سعودي من مشاهير وزّعوا أموالا بهذه الطريقة (شاهد)

أثار اثنان من المشاهير السعوديين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا، خلال مشاركتهم في أحد احتفالات العيد بمنطقة القصيم وسط المملكة.

17-Jun-18 04:32 AM

مقتل مسؤول سعودي على يد زوجته وأحد أقاربها

تمكنت أجهزة الأمن السعودية، من إلقاء القبض على أحد قاتلي رئيس بلدية "بريدة" في القصيم، ابراهيم الغصن، مبينة أن المتهم سوري الجنسية، تعاون مع زوجة المقتول لارتكاب الجريمة.

25-May-18 06:32 PM

24 سنة سجنا لسعوديتين أدينتا بمحاولة الالتحاق بـ"القاعدة"

قضت المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة السعودية الرياض، بالسجن 13 سنة و11 سنة، على مواطنتين اتهمتها بمحاولة اجتياز الحدود السعودية بشكل غير شرعي، والانضمام إلى تنظيم القاعدة.

21-Sep-16 09:40 PM

جنازة مهيبة لمصريين بالسعودية إثر رسالة مؤثرة لكفيلهم (فيديو)

توفي خمسة مصريين بحادث سير يوم الجمعة الماضي، أثناء توجههم لأداء مناسك العمرة قادمين من مكان عملهم بمدينة بريدة بمنطقة القصيم وسط السعودية.

01-Mar-16 10:37 AM

غضب شعبي سعودي من مواطن ضرب عاملا آسيويا (فيديو)

أعرب رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية عن غضبهم تجاه مواطن قام بالاعتداء على عامل آسيوي في مدينة بريدة بمحافظة القصيم وسط المملكة..

16-Aug-15 03:22 PM

تدافع على مطعم جديد في بريدة بالسعودية يؤدي إلى إغلاقه (فيديو)

أثار إغلاق السلطات السعودية لأحد مطاعم مدينة بريدة السعودية في أول أيام افتتاحه، سخرية مواقع التواصل الإجتماعي، بعد وقوع أضرار بين حشود زبائن المطعم.

25-Jun-15 04:32 PM

جدل سعودي بسبب مهرجان ظهرت فيه صغيرات بلباس قصير

أثار ظهور فتيات سعوديات بلباس قصير في أثناء رقصهن في أحد المهرجانات غضب الكثير من الدعاة، معتبرين ذلك تمهيداً للبدء بانحلال أخلاقي قد يكون برعاية رسمية.

16-Jan-15 10:15 PM