أخبار متعلقة

ريفي

صحيفة تابعة لنظام الأسد تحدد مصدر قصف ريفي حلب وحماة

كشفت صحيفة تابعة للنظام السوري عن ما قالت إنه مصدر القصف الصاروخي الذي تعرضت له مواقع عسكرية تابعة للنظام في ريفي حلب وحماة مساء الأحد..

30-Apr-18 09:22 AM

مطالب بوقف نشر كتاب "نار وغضب في بيت ترامب الأبيض"

أحدث كتاب "النار والغضب: داخل بيت ترامب الأبيض"، ضجة واسعة بين مستشاري ومحامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

04-Jan-18 11:34 PM

هكذا علّق أشرف ريفي على حوار نصر الله مع "الميادين‎"

علّق وزير العدل اللبناني الأسبق، أشرف ريفي، على حوار الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، الأربعاء، مع قناة "الميادين".

04-Jan-18 11:33 PM

ريفي يصعّد هجومه على نظام الأسد ويطالب بطرد سفيره

صعّد وزير العدل اللبناني السابق، اللواء أشرف ريفي، من هجومه على نظام الرئيس بشار الأسد، مشيرا إلى أنّ "مجزرة العصر في حلب -المستمرة تحت أنظار العالم الصامت- أكبر من مجرد مأساة. إنها مسمار في نعش الإنسانية، وتؤسس لمرحلة قادمة بالغة العنف والدلالات".

02-Dec-16 01:21 AM

وزير العدل اللبناني يستقيل ويشن هجوما شرسا على حزب الله

أعلن وزير العدل اللبناني أشرف ريفي، استقالته من منصبه احتجاجا على ما وصفها بـ"محاولات حزب الله ترسيخ مشروع الدويلة"، وعرقلته مع حلفائه محاكمة وزير الإعلام السابق ميشال سماحة..

21-Feb-16 01:43 PM

خلاف علني بين الحريري و"ريفي".. عاصفة ببيت "المستقبل"

اهتمت الصحافة اللبنانية الجمعة، بالخلاف الداخلي الذي بدا ظاهرا داخل تيار المستقبل، بين رئيس التيار سعد الحريري وممثله المفترض في الحكومة، وزير العدل اللبناني، أشرف ريفي.

12-Feb-16 10:19 AM

هجوم شرس من وزير العدل على نصر الله.. وتاريخ حزبه "الأسود"

شن وزير العدل اللبناني أشرف ريفي هجوما شرسا على أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصرالله عقب خطابه أمس للحديث عن إعدام نمر النمر

04-Jan-16 03:29 PM

فيديو للحوار بين سماحة والكفوري يفضح المؤامرة (فيديو)

فجر الحكم الصادم على الوزير اللبناني السابق، وحليف حزب الله ونظام الأسد، ميشال سماحة، جدلا واسعا في لبنان، بلغ حدد التشكيك في نزاهة القضاء اللبناني، في حين تم تسريب شريط باعترافات الوزير السابق بإدخال المتفجرات إلى لبنان.

14-May-15 05:05 PM

وزير العدل اللبناني يهاجم حزب الله بسبب البحرين

شنّ وزير العدل اللبناني وزير العدل اللواء أشرف ريفي هجوما لاذعا على حزب الله وأمينه العام حسن نصرالله، على خلفية تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها النظام البحريني بشأن الأزمة القائمة بينه وبين المعارضة الشيعية هناك.

17-Jan-15 10:11 PM