أخبار متعلقة

جهاد مغنية

حزب الله يغني لـ"جهاد" مغنية وعينه على القلمون (فيديو)

أطلق حزب الله اللبناني أغنية "جهاد"، احتفاء بـ"جهاد مغنية" الذي قتل في الجولان السوري، واتهم الحزب إسرائيل باغتياله مع ستة آخرين في غارة استهدفت مجموعة من الحزب في هضبة الجولان المحتلة.

19-May-15 08:06 PM

هل سيرد حزب الله على اغتيال قيادييه في القنيطرة؟ وكيف؟

انقضت ثلاثة أيام على حادثة اغتيال "إسرائيل" لعدد من قيادات وكوادر حزب الله اللبناني في مدينة القنيطرة بالجولان السوري المحتل، ولم ينقض حتى الآن الجدل بشأن الخطوة التي من الممكن أن يقدم عليه الحزب..

21-Jan-15 11:40 AM

أربعة سيناريوهات أمام حزب الله للرد على إسرائيل

يجد حزب الله اللبناني اليوم نفسه بموقف لا يحسد عليه، بما يتعلق في موضوع الرد على ضربة إسرائيلية في القنيطرة السورية أودت بحياة ستة من رجاله، نصفهم من القادة وبينهم جهاد نجل الراحل عماد مغنية..

21-Jan-15 10:25 AM

فيديو لجهاد مغنية يظهره ضمن حرس نصر الله الشخصي

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبداية كلمة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في ذكرى عاشوراء يظهر فيه جهاد عماد مغنية يقف خلف نصر الله ويرتدي لباساً مماثلاً للحرس الشخصي له.

20-Jan-15 09:31 PM

اختراق استخباري مهم أتاح استهداف قيادات حزب الله

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن نجاح جيشهم في تصفية قيادات عسكرية لحزب الله في الجولان، الأحد، جاء نتاج قدرة الاستخبارات على اختراق الحزب وجمع معلومات عن تحركاته من مصادر موثوقة داخله..

19-Jan-15 10:03 AM

شيخ سعودي يحمد الله على قتل جهاد مغنية بيد اليهود

اعتبر المفكر الإسلامي السعودي محمد البراك عضو رابطة علماء المسلمين أن مقتل جهاد عماد مغنية في سوريا أمر يفرح المؤمنين، حتى لو كان القاتل هو الاحتلال الإسرائيلي، مضيفاً في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللهم أهلك الظالمين بالظالمين".

19-Jan-15 12:20 AM