أخبار متعلقة

سلمان بن عبدالعزيز

الملك سلمان: تضامننا في رعد الشمال سيردع قوى الشر والتطرف

أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن فخره بالتضامن العربي والإسلامي، الذي ظهر في مناورات "رعد الشمال"، التي استضافتها بلاده على مدار الأيام الماضية، بمشاركة 20 دولة.

11-Mar-16 05:22 PM

هاكر سعودي يخترق موقع صحيفة حوثية ويضع صورة للملك سلمان

اخترق هاكرز، مساء السبت، موقع صحيفة "26 سبتمبر" الناطقة باسم وزارة الدفاع اليمنية، التي يسيطر عليها الحوثيون منذ اجتياح العاصمة صنعاء في أيلول/ سبتمبر من العام 2014.

05-Mar-16 10:22 PM

أمير قطر يزور السعودية ويلتقي الملك سلمان اليوم الثلاثاء

يصل اليوم الثلاثاء إلى العاصمة السعودية الرياض أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، ويلتقي خلال الزيارة بالملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

17-Feb-15 10:27 AM

أوباما يلتقي العاهل السعودي برفقة وفد كبير يضم جمهوريين

يتوجه الرئيس الأمريكي باراك أوباما يرافقه وفد من 30 عضوا يضم مسؤولين كبارا وجمهوريين مخضرمين إلى الرياض، الثلاثاء، للقاء العاهل السعودي الجديد الملك سلمان في وقت تتصاعد فيه الأزمة في اليمن..

27-Jan-15 10:09 AM

"تويتر" ينقل تقاليد الحكم بالسعودية إلى الإعلام الحديث

بايع الآلاف من السعوديين، الشباب منهم خصوصا، الملك الجديد سلمان عبر "تويتر" مدخلين تقاليد انتقال الحكم في المملكة إلى عصر الإعلام الحديث..

26-Jan-15 10:53 AM

ما الذي جرى في القصر السعودي قبل ساعات من وفاة الملك؟

كشف الكاتب البريطاني الشهير "ديفيد هيرست" في مقال له بصحيفة "هافينجتون بوست" عن انقلاب داخل القصر الملكي السعودي خلال الساعات الأخيرة في حياة العاهل السعودي أطاح برجل المؤامرات الخارجية بالقصر خالد التويجري رئيس الديوان الملكي..

24-Jan-15 03:42 PM

10 خطوات اكتمل فيها انتقال الحكم بالسعودية

مع إعلان وفاة العاهل السعودي، الملك عبد الله بن عبد العزيز (91 عاماً)، فجر اليوم الجمعة، بدأت عملية انتقال السلطة وفقاً لآلية حددتها المادة الخامسة في النظام الأساسي للحكم، ونظام هيئة البيعة.

23-Jan-15 09:48 PM

السعوديون يتوافدون لبيعة سلمان وأولياء العهد

توافد المواطنون السعوديون على قصر الحكم في الرياض لمبايعة سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للبلاد، وأخيه غير الشقيق مقرن ولياً للعهد، وابن أخيهم محمد بن نايف ولياً لولي العهد، فيما لم تبدأ مراسم البيعة حتى الآن.

23-Jan-15 07:36 PM