أخبار متعلقة

المفقودون

إحصائية صادمة.. المرصد الأورومتوسطي: 13 ألف فلسطيني مفقود في غزة

ذكر المرصد الأورومتوسطي أن هذا التقدير مبني على حجم البلاغات الأولية للمفقودين، إذ إنه من الصعب تقدير الأعداد الحقيقية للمفقودين في هذه المرحلة، نظرا للهجمات العسكرية الإسرائيلية المتواصلة، وحصار العديد من المناطق التي ينفذ فيها جيش الاحتلال عملياته العسكرية، وبخاصة البرية.

11-Apr-24 04:40 AM

هل تحدث انفراجة بملف المعتقلين والمفقودين في سوريا بعد هذا القرار؟

رحبت "الحكومة المؤقتة" التي شكلتها المعارضة السورية، باعتماد لجنة الأمم المتحدة تمويل المؤسسة المستقلة المعنية بالمعتقلين والمفقودين في سوريا..

31-Mar-24 01:10 PM

أهالي الرقة يبحثون عن المفقودين عبر مواقع التواصل الاجتماعي

خلفت الحرب ضد تنظيم الدولة التي كانت مدينة الرقة مسرحا لها خلال الأشهر الأخيرة، المئات من القتلى والجرحى، إلى جانب المئات من المفقودين الذين شرع الأهالي بالبحث عنهم.

31-Oct-17 09:27 PM

الحجاج المفقودون بمنى يفسدون فرحة العائدين لمصر

اختفت البسمة من على وجوه الحجاج المصريين العائدين من الحرمين الشريفين، بعد أداء شعائر الحج، من جراء ليس فقط مصرع نحو 70 حاجا مصريا، في حادثة التدافع بمشعر منى، ولكن بسبب وجود ما لا يقل عن 120 حاج مصري، في عداد المفقودين، فضلا عن وجود آخرين، لقوا مصرعهم في الحادث، ولم يستدل أحد عليهم.

29-Sep-15 06:32 PM

1200 مفقود في ثورة يناير لا يعرف مصيرهم أحد

بقدر الاهتمام الذي أولته الصحف المصرية بالذكرى الرابعة لثورة 25 يناير 2011 إلا أنها لم تتطرق، إلا قليلا، لملف مفقودي الثورة الذي يضم في طياته ما لا يقل عن ألف ومائتين مفقود، منذ الثورة، وحتى الآن، ولا يعرف عنهم ذووهم شيئا.

26-Jan-15 10:10 PM