أخبار متعلقة

سارة نتنياهو

زوجة نتنياهو تتوسّل "البابا" أن يتدخل لتحرير الأسرى لدى "حماس"

قالت سارة: "أطلب من قداستك تدخلك الشخصي في هذا الأمر، الرجاء استخدام نفوذكم للمطالبة بالإفراج غير المشروط عن جميع الرهائن دون تأخير"..

27-Dec-23 06:01 AM

محاصرة زوجة نتنياهو في "صالون تجميل" من قبل محتجين والشرطة تنقذها

تمكنت شرطة الاحتلال من إخراج سارة نتنياهو من الصالون بعد حصارها لساعات من المتظاهرين، فيما وصف رئيس وزراء دولة الاحتلال المتحتجين بالفوضويين.

02-Mar-23 12:24 AM

محكمة تدين أولمرت بعد وصفه نتنياهو وزوجته بـ"بالمجانين"

ألزمت محكمة إسرائيلية، رئيس الحكومة الأسبق إيهود أولمرت، بدفع تعويضات لبنيامين نتنياهو، بعد وصفه وزوجته وابنه بالمرضى العقليين والمجانين، في دعوى رفعها عليه نتنياهو أمام المحاكم الإسرائيلية.

21-Nov-22 04:52 PM

تلاحقها عدة قضايا.. زوجة نتنياهو بمواجهة شكوى من خادمتها

إلى جانب قضايا أخرى تلاحقها، قال محامي خادمة سابقة في منزل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، إن موكلته رفعت قضية ضد زوجة الأخير، سارة، بسبب "ألم ومعاناة" سببته لها أثناء فترة عملها.

27-Feb-20 08:12 PM

هكذا تؤثر محاكمة سارة نتنياهو على مستقبل زوجها

تحدث موقع إسرائيلي، عن مدى تأثير محاكمة سارة نتنياهو على مستقبل زوجها رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، وأدائه وهل ستمهد محاكمتها لمحاكمته؟

21-Jun-18 10:17 PM

نتنياهو بعد اتهامه بالرشوة.. الحكومة مستقرة ومستمرة

بعد ثبوت الاتهامات الموجهة إليه وبدء أحاديث تأثير ذلك على مستقبله السياسي ورئاسته للحكومة، قال رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو اليوم الأربعاء، إن "الحكومة الائتلافية لا تزال مستقرة وستستمر في السلطة رغم توصية الشرطة باتهامه بالرشوة"..

14-Feb-18 01:01 PM

التحقيق مع زوجة نتنياهو في قضايا فساد.. هذه تهمتها

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية الأربعاء بأن شرطة الاحتلال الإسرائيلي حققت مع زوجة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لمدة ساعتين..

03-Aug-17 12:38 PM

ما قصة وظيفة "زوجة نتنياهو" وتغيبها عن العمل؟‎

عاد الحديث عن زوجة رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مجددا إلى ساحات القضاء، وهذه المرة من خلال صحفي إسرائيلي أثار التساؤلات عن عمل سارة نتيناهو.

01-Aug-17 06:57 PM

ماذا فعلت زوجة نتنياهو به داخل سيارة الموكب الرسمي‎؟

دحض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو شخصيا الثلاثاء أمام محكمة في تل أبيب ادعاءات التي أطلقها أحد الصحافيين حول ما جرى بين نتنياهو وزوجته سارة في أحد سيارات موكبه الرسمي.

14-Mar-17 07:08 PM

الشرطة الإسرائيلية تستجوب زوجة نتنياهو مجددا

افادت وسائل اعلام عدة ان الشرطة الاسرائيلية استجوبت الخميس ساره نتانياهو زوجة رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتانياهو، بشأن احتمال ان يكون الزوجان استخدما اموالا عامة لاغراض خاصة.

01-Dec-16 10:00 PM

الشرطة الإسرائيلية توصي بتوجيه اتهامات لزوجة نتنياهو

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الشرطة الإسرائيلية أوصت، الأحد، بتوجيه اتهامات جنائية إلى سارة زوجة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، للاشتباه في استخدام الأموال العامة لدفع مصروفات تخص مقري إقامتهما الرسمي والخاص.

30-May-16 12:28 AM

المدير السابق لمنزل نتنياهو يفوز بدعوى ضد زوجته سارة

قررت محكمة العمل في القدس المحتلة الأربعاء بأن موظف سابق في منزل رئيس الوزراء تعرض لمعاملة سيئة خلال عمله عند بنيامين نتنياهو وزوجته، وأمرت بأن يتم دفع تعويضات لميني نفتالي على إهانات لفظية وإساءة عاطفية تعرض لها من قبل سارة نتنياهو، وفقا لـ"تايم أوف إسرائيل".

11-Feb-16 12:11 AM

سلوك زوجة نتنياهو الشاذ وتأثيرها الطاغي عليه تحت الأضواء

كشفت التحقيقات التي أجرتها الشرطة الإسرائيلية مع سارة زوجة نتنياهو، حول قضايا الفساد المتهمة بها وسوء إدارتها للمال العام، مدى تسلطها على زوجها وتأثيرها الطاغي على مقاليد الأمور في الدولة، إلى جانب استلابها للإفراط في الشرب حتى السكر..

26-Jan-16 10:27 AM

في مشهد غير مألوف.. نتنياهو يشكر زوجته سارة بـ13 قبلة

ليس مألوفا في الخطابات العامة أن يقوم رئيس وزراء إسرائيل أو أي شخصية سياسية بوزن زعيم حزب، بتكرار التقبيل لزوجته 13 مرة أثناء خطابه..

18-Mar-15 11:07 AM

قناني زوجة نتنياهو الشغل الشاغل للصحافة الإسرائيلية

شنّت صحيفة يديعوت في مقالها الافتتاحي حملة ساخرة ضد الرئيس الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على خلفية قصص الفساد التي أثيرت حول زوجته سارا، باستغلال سلطة زوجها لجني أرباح من وراء بيع قناني الخمر الفارغة..

02-Feb-15 01:18 PM

نتنياهو: الإعلام الإسرائيلي يعمل على إسقاطي

هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وسائل الإعلام الإسرائيلية، متهماً الصحفيين الإسرائيليين أنهم يعملون على إسقاطه في الانتخابات، وذلك عقب إثارة فضيحة "بكبوكيم"، أي "الزجاجات الفارغة".

31-Jan-15 12:41 AM

خبر عاجل