أخبار متعلقة

المزروعي

الإمارات تنفي تصريحات سفيرها في واشنطن بشأن إنتاج النفط

نفت الإمارات تصريحات سفيرها في واشنطن يوسف العتيبة، التي قال فيها إن أبوظبي تفضل زيادة إنتاج النفط وستحث "أوبك" على بحث رفع الإنتاج..

10-Mar-22 08:13 AM

مغردون إماراتيون يهاجمون قناة العربية ويشتمونها.. لهذا السبب

شن مغرد إماراتي شهير، الجمعة، حملة ضد قناة العربية، واصفا إياها بصفات بذيئة، وموجها سهامه لرئيس مجلس التحرير لديها عبد الرحمن الراشد بعد تغطية القناة لوفاة إماراتيين، الأمر الذي لقي تفاعلا إماراتيا من المغردين معه.

13-Sep-19 03:13 PM

المزروعي يشمت بخسارة مصر وينشر صورة مسيئة لصلاح (شاهد)

شمت المغرد الإماراتي المثير للجدل، حمد المزروعي، بخسارة المنتخب المصري، وفضل عبر حسابه الرسمي في "تويتر" السخرية من النجم محمد صلاح، في حين قابل الأمر غضبا من الناشطين ومتابعيه..

08-Jul-19 12:00 PM

أوقاف سقطرى توقف حفلا للقرآن.. ما علاقة الإمارات؟ (وثيقة)

أعلنت إدارة الأوقاف في جزيرة سقطرى اليمنية، السبت، وقف مسابقة القرآن الكريم لهذا العام، وإرجاء الحفل الختامي؛ بسبب مخالفات وخلافات مع مؤسسة إماراتية.

02-Jun-19 01:28 AM

غضب مصري على آل الشيخ والمزروعي بسبب صلاح (شاهد)

انفجر آلاف المغردين المصريين غضبا في وجه رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، تركي آل الشيخ، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، المقرب من حكومة أبو ظبي، بسبب إصابة محمد صلاح.

27-May-18 03:23 AM

النفط يصعد.. و"أوبك": السوق ما زالت تعاني من تخمة المعروض

ارتفعت أسعار النفط في ساعة مبكرة من تعاملات، الاثنين، قبل اجتماع بين "أوبك" وشركات النفط الصخري الأمريكية في هيوستن..

05-Mar-18 11:32 AM

اتفاق سعودي إماراتي على إمكانية تمديد خفض إمدادات النفط

أعلنت وزارة الطاقة السعودية أن الوزير السعودي خالد الفالح اتفق مع نظيره الإماراتي سهيل المزروعي على إمكانية دراسة تمديد اتفاق خفض إمدادات النفط العالمي بعد آذار / مارس 2018 وذلك استنادا للعوامل الأساسية في السوق.

11-Sep-17 09:29 PM

أمير سعودي يهاجم مغردا إماراتيا شهيرا شكّك بأمن السعودية

هاجم الأمير السعودي خالد آل سعود، المغرد الإماراتي الشهير حمد المزروعي بسبب انتقاد الأخير للأجهزة الأمنية في السعودية، ومطالبته بإعادة النظر في عمل المنظومة الأمنية فيها بعد تفجيري القطيف، والدمام.

02-Jun-15 09:42 PM

تنظيم الدولة ينشر وصية أحد منفذي تفجيري فندقي بغداد (فيديو)

بث المكتب الإعلامي في "ولاية بغداد" التابع لتنظيم الدولة إصدارا مصورا احتوى على شرح مرسوم بتقنية حديثة لتفجيري فندقي "بابل"، و "عشتار - شيراتون" في العاصمة بغداد واللذين أوقعا العديد من الضحايا يوم الخميس الماضي.

02-Jun-15 09:38 PM

الريال السعودي مرفوض في محطات وقود بحرينية

ذكرت صحيفة سبق أن عددا من محطات الوقود في البحرين وضعت لوحات بينت فيها عدم تعاملها بالعملة السعودية، وبعضها يرفض التعامل مع فئات مخصصة كعملة الـ 200 ريال والـ 500 ريال.

05-Feb-15 06:47 AM

صحفي كويتي يتهم الإمارات باستئجار مغردين لمهاجمة الكويت

كشف الصحفي الكويتي مبارك البغيلي قبل أيام معلومات خطيرة عن الإماراتي حمد المزروعي؛ أحد الأذرع الإعلامية للحكومة الإماراتية الذي هاجم في وقت سابق أمراء كويتيين في صفحته على "تويتر".

05-Feb-15 06:29 AM