أخبار متعلقة

إلموندو

"الموندو": روسيا والصين يتحالفان لمواجهة دونالد ترامب

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن التحالف الذي يجمع بين روسيا والصين والذي كان جليا في المناورات العسكرية الأخيرة.

12-Sep-18 09:27 PM

"الموندو": لهذا يفرض ابن سلمان على والدته إقامة جبرية

تحدثت صحيفة "الموندو" الإسبانية، السبت، عن الإقامة الجبرية التي فرضت على الأميرة فهدة بنت فالح، بأوامر مباشرة من ابنها ولي العهد محمد بن سلمان.

14-Jul-18 08:51 PM

إلموندو: حلم جنوب اليمن المتجدد يطفو على السطح من جديد

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن حلم جنوب اليمن في الاستقلال، الذي ظل خلال العقدين الأخيرين طي النسيان؛ في انتظار الوقت الملائم ليطفو على السطح مرة أخرى.

09-Mar-18 10:08 PM

إلموندو: نهاية داعش بدير الزور السورية سيشعل حربا بالوكالة

قالت صحيفة "إلموندو" الإسبانية إن انسحاب تنظيم الدولة من مدينة دير الزور في شرق سوريا، سيفتح الباب أمام حرب بالوكالة في شرق سوريا.

04-Nov-17 09:02 PM

صحيفة إسبانية: تنظيم الدولة يستعد لإعلان "ولاية" في آسيا

نشرت صحيفة الموندو الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن حالة التأهب الأمني غير المسبوقة التي تعرفها دول جنوب شرق آسيا، تحسبا لتنفيذ تنظيم الدولة هجمات مسلحة، في وقت يحذر فيه مراقبون من أن التنظيم يستعد لإعلان ولاية جديدة في سنة 2016، ستكون على الأغلب في الفلبين.

22-Feb-16 06:38 PM

إلموندو: المجتمع الإيراني في أزمة بين المحافظين والإصلاحيين

نشرت صحيفة إلموندو الإسبانية تقريرا حول احتدام الصراع بين الإصلاحيين والمحافظين داخل المجتمع الإيراني، خاصة مع اقتراب موعد التوصل لاتفاق نووي، سيعني بالنسبة للشعب الإيراني نهاية 36 سنة من العزلة الدولية، ونقلت فيه حيرة المجتمع الإيراني بين تطلعاته نحو حياة أفضل والضغوطات التي يمارسها عليه رجال الدين

02-Jun-15 03:04 AM

إلموندو: إعدام مرسي خبر فظيع يهدد استقرار مصر

وصفت صحيفة "إلموندو" الإسبانية الحكم بإعدام، الرئيس المصري، محمد مرسي، و105 إسلاميا في مصر بكونه "خبرا فظيعا".

17-May-15 05:13 PM

خبر عاجل