أخبار متعلقة

اليماني

مصدر يمني لـ"عربي21": هذا موقف هادي من استقالة اليماني

قال مصدر دبلوماسي يمني إن الرئاسة اليمنية لم تبت في موضوع استقالة وزير الخارجية في الحكومة المعترف بها، خالد اليماني، التي جرى الإعلان عنها اليوم الاثنين.

10-Jun-19 09:57 PM

جلوس وزير خارجية اليمن بجوار نتنياهو يفجر عاصفة غضب ببلده

فجر ظهور وزير الخارجية اليمني، خالد اليماني، في مؤتمر وارسوا، الخميس، جوار رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عاصفة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين ذلك بأنه "سقوط" و"ظهور مخز".

15-Feb-19 12:33 AM

اليماني: غوتيريش وعدني بانسحاب الحوثيين من الحديدة

كشف وزير الخارجية اليمني خالد اليماني الأحد عن فحوى لقائه بالأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش في مقر المنظمة الدولية السبت..

27-Jan-19 11:13 AM

قيادي بحزب علي صالح يكيل الاتهامات للرياض وأبو ظبي

جدد ياسر اليماني، الناطق السابق باسم الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالحه، هجومه على الرياض وأبو ظبي.

14-Sep-18 01:16 AM

مسؤولون يمنيون يتوقعون تقدما بملف الأسرى بمحادثات جنيف

قال مسؤولون يمنيون، الأحد، إن محادثات السلام غير المباشرة المقررة في جنيف بين الأطراف المتنازعة قد تتحزل إلى مفاوضات مباشرة في حال تحقيقها تقدم ما، متوقعين حدوث اختراق في ملف تبادل الأسرى بين الأطراف.

02-Sep-18 09:46 PM

الحكومة اليمنية تأمل بإطلاق سراح الأسرى في مشاورات جنيف

قالت الحكومة اليمنية الأحد إنها تأمل بأن يتم إطلاق سراح جميع أسرى الحرب في البلاد خلال مباحثات جنيف حول الأزمة اليمنية والتي من المرتقب أن تعقد الشهر المقبل..

12-Aug-18 12:57 PM

اتهام جماعة "أبناء الله" بحرف تظاهرات العراق.. من هي؟

وجه مسؤولون عراقيون، اتهامات لجماعة شيعية تدعى "المولوية" باختراق التظاهرات المندلعة في وسط وجنوب العراق منذ أكثر أسبوعين، والعمل على ضرب مؤسسات الدولة وحرق مقار الأحزاب السياسية.

21-Jul-18 10:39 PM

الرئيس اليمني يقيل المخلافي من الخارجية ويعين اليماني مكانه

أقال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، فجر الخميس، وزير الخارجية عبد الملك المخلافي، من منصبه، وعينه مستشارا لرئيس الجمهورية.

24-May-18 03:40 AM

"اليماني" رسول "المهدي" يستعيد نشاطه جنوب العراق

قالت صحيفة الأخبار اللبنانية السبت، نقلا عن مصادر في الشرطة العراقية بمحافظة ذي قار، إن جماعة "اليماني" عاودت نشاطها من جديد في جنوب العراق، عبر استقطاب وتجنيد الشباب وضباط الجيش والشرطة في صفوفها..

13-Jun-15 11:31 AM