أخبار متعلقة

البيع

صدر حديثا.. الإعجاز الاقتصادي في حل البيع وحرمة الربا (دحض 16 شبهة)

رد أستاذ الاقتصاد الإسلامي بجامعة إسطنبول صباح الدين زعيم، في كتابه الجديد على 16 شبهة أثيرت حول الربا ومنها إباحة فوائد البنوك، وكذلك الادعاء بقصر الربا على ربا الإنتاج لا الاستهلاك، والادعاء أيضا بأن سعر الفائدة هو تعويض عن التضخم..

22-May-23 01:09 PM

صحيفة: الملاك الصينيون يعرضون إنتر الإيطالي للبيع

كشفت تفارير صحافية أن إنتر ميلانو سيكون أحدث نادٍ لكرة القدم يطرح للبيع، بعد الصعوبات المالية التي يواجهها الملاك الصينيون للنادي الإيطالي حاليا.

19-Oct-22 01:03 PM

شركة يابانية تطرح أول دراجة طائرة للبيع (شاهد)

طرحت شركة يابانية، دراجة نارية يمكنها الطيران لمدة 40 دقيقة بسرعة تصل إلى 100 كم/ ساعة بشحنة كهرباء واحدة.

28-Oct-21 10:15 PM

موقع روسي: كيف تتلاعب المتاجر الكبرى بنا؟

نشر موقع "آف.بي.ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن العائدات الكبيرة التي تحققها المتاجر الكبرى، نتيجة اتباعها لبعض أشكال التلاعب..

08-Sep-18 07:20 PM

السودان يحصر شراء وبيع وتصدير الذهب على البنك المركزي

أصدرت الحكومة السودانية، قرارا بحصر تجارة الذهب شراء وبيعا وتصديرا عبر بنك السودان المركزي..

04-Feb-18 03:42 PM

عرض ديناصور "مغربي" للبيع بفرنسا ومطالب بإرجاعه لموطنه

دعت جمعية حماية التراث الجيولوجي السلطات المغربية إلى التحرك والضغط على نظيرتها الفرنسية من أجل إيقاف عملية بيع هيكل عظمي لديناصور تم تهريبه من المغرب في مزاد علني بفرنسا..

01-Mar-17 03:54 PM

البنوك الأوروبية تبدأ ببيع سندات ذات "مردود سلبي"

يراقب مصرفيون سويسريون ما يحصل منذ فترة في الأسواق المصرفية الأوروبية المجاورة، كالألمانية مثلا، حيث يعتبر مصرف "برلين هيب" الألماني النشيط في أسواق التمويل المتعلقة بالنشاطات العقارية للمستثمرين الحرفيين، الأول في أوروبا الذي باشر بيع السندات الأولى ذات المردود السلبي.

20-Sep-16 05:16 PM

القضاء يصدر حكما بتجميد "بيع" مجمع الخبر بالجزائر

أصدرت محكمة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة، الأربعاء، حكما يقضي بتجميد صفقة تحويل أسهم مجمع "الخبر" الإعلامي المستقل، لصالح رجل الأعمال المعارض يسعد ربراب، بعد شهرين، تقريبا من إعلان وزارة الاتصال بالجزائر، رفع دعوى قضائية من أجل تجميد الصفقة وإبطالها.

15-Jun-16 08:38 PM

النظام ينقل تزوير بيع العقارات من دمشق إلى درعا

لم تمض فترة وجيزة على انتشار ظاهرة تزوير بيع العقارات داخل أحياء العاصمة السورية دمشق من قبل اللجان الشعبية و"الشبيحة" التابعين للنظام بتواطؤ موثق لموظفي السجلات العقارية، حتى اكتشف المواطنون في قرى وبلدات محافظة درعا عمليات نصب وتزوير مماثلة طالت ممتلكاتهم.

23-Feb-16 09:36 PM

في مصر يباع الهرم لأنه "محسود" (شاهد)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عدة منشورات لمواطنين تواجدوا في منطقة الأهرامات خلال الأسبوع الماضي، حيث وجدوا عددا من العاملين في المنطقة يقومون ببيع أجزاء من الهرم، والقطعة تباع بألف دولار، مضيفين أن البائع يقوم باقتطاع الجزء المباع بنفسه من الهرم بأدوات حادة أمام السائح أو المشتري كي يؤكد له

06-Feb-16 04:56 PM

تنظيم الدولة يقتل نرويجيا وصينيا بعد أن عرضهما للبيع

قتل "تنظيم الدولة" بالرصاص رهينتين أحدهما صيني والثاني نرويجي، بعد أن عرضهما للبيع قبل شهر، ورفضت الحكومة النرويجية دفع الفدية.

18-Nov-15 06:49 PM