أخبار متعلقة

ثوار الرقة

مصالحة بين "قسد" وجبهة ثوار الرقة برعاية أمريكية

أفادت مصادر محلية في محافظة الرقة، شمال سوريا، بأن اتفاق مصالحة تم توقيعه بين قوات سوريا الديمقراطية "قسد" و"جبهة ثوار الرقة"، وذلك بحضور ورعاية أمريكية.

06-Apr-18 09:52 PM

قوات سوريا الديمقراطية واجهة سيطرة الوحدات الكردية

كشف الناشط ومدير المكتب الإعلامي سابقا لفصيل ثوار الرقة "أبو معاذ الرقاوي عن تطبيق قوات سوريا الديمقراطية الحصار على "لواء ثوار الرقة" المنضوي تحت لوائها، ومنعت عنه الماء والغذاء، نتيجة رفض اللواء حل "جيش العشائر" الذي قام بتشكيله منذ نحو أربعة أشهر ويضم حوالي خمسة آلاف مقاتل.

07-Apr-16 04:52 PM

قائد لواء ثوار الرقة لـ"عربي21": تحريرها قادم عاجلا أم آجلا

"أبوعيسى": لقد ضقنا ذرعا بالممارسات الهمجية التي تقوم بها داعش ضد المدنيين من أبناء الرقة، من إعدامات عشوائية واعتقالات تعسفية طالت أبناء المحافظة، فجاءت العمليات العسكرية لتحرير أبناء الرقة

31-Oct-15 05:59 PM

مصادر كردية تتهم "ثوار الرقة" بتسهيل تسلل تنظيم الدولة لكوباني

اتهم ناشطون وسكان أكراد في مدينة عين العرب (كوباني) السورية؛ عناصر من لواء ثوار الرقة المتحالف مع وحدات حماية الشعب الكردية، بتسهيل عملية دخول عناصر تنظيم الدولة إلى المدينة قبل أيام.

01-Jul-15 07:05 PM

"ثوار الرقة" يرفعون علم الثورة على معبر تل أبيض (فيديو)

بسط لواء ثوار الرقة يده على معبر تل أبيض الحدودي مع تركيا، وتمكن من رفع علم الثورة السورية، في وقت سيطرت غرفة عمليات " بركان الفرات" من السيطرة على أغلب أحياء المدينة التي تقع على الشريط الحدودي مع تركيا.

15-Jun-15 10:40 PM