أخبار متعلقة

حزب جبهة العمل الإسلامي

مطالبات حزبية وبرلمانية في الأردن بمحاسبة دبلوماسية سابقة.. كيف وصفت حماس؟

استهجن حزب جبهة العمل الإسلامي الأردني، وأعضاء في برلمان البلاد، تصريحات المديرة التنفيذية لملف المرأة في الأمم المتحدة، سيما بحوث، وسط مطالبات للحكومة بالرد عليها وسحب تمثيلها

23-Jan-24 05:11 PM

الأردن يرفض احتفالا بالمولد النبوي ويسمح بحفلات الغناء

رفضت الحكومة الأردنية طلب حزب جبهة العمل الإسلامي إقامة احتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، وجاء الرفض في الوقت الذي تم السماح فيه بإقامة حفلات غنائية عدة، أحيائها عدد من الفنانين، مثل عمرو دياب وتامر حسني، وأيضا هناك حفل قادم للمطرب مصطفى قمر.

20-Oct-21 04:14 PM

"العمل الإسلامي" بالأردن يطالب الحكومة بمقاطعة مؤتمر البحرين

دعا حزب جبهة العمل الإسلامي، أكبر أحزاب المعارضة الأردنية، الحكومة إلى عدم المشاركة في المؤتمر الدولي الذي يحمل عنوان "تشجيع الاستثمار بالأراضي الفلسطينية"..

21-May-19 01:44 PM

تقارب القصر مع إخوان الأردن.. مرحلي أم تأسيس للمستقبل؟

تصاعدت خطوات التقارب بين الجانب الرسمي الأردني، والحركة الإسلامية، بعد قرار من إحدى المحاكم بتبرئة 24 قيادات من الحركة، من تهمة الإخلال بأمانة الوظيفة، والكثير من التهم في قضية "جمعية المركز الإسلامي الخيرية"..

08-May-19 01:14 PM

وفاة الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن

توفي فجر اليوم الجمعة الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن، محمد عواد الزيود إثر مرض عضال ألم به، عن عمر يناهز 62 عاما.

10-Aug-18 08:53 AM

"العمل الإسلامي": صفقة القرن محاولة لتصفية قضية فلسطين

اعتبر حزب جبهة العمل الإسلامي أن كل ما يتم تسريبه حتى الآن حول "صفقة القرن" ما هو إلا محاولة جديدة لتصفية القضية الفلسطينية، معربًا عن قلقه من التحركات "الغامضة" خاصة زيارة رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي ومستشار الرئيس الأمريكي، وما تردد عن بعض الاجتماعات الأمنية المتعلقة بالحدث.

30-Jun-18 11:09 PM

بني ارشيد: لا يمكن ضمان نزاهة الانتخابات في الأردن

بعد سنوات من مقاطعة الانتخابات النيابية في الأردن، احتجاجا على "التزوير الرسمي"، وعلى شكل قانون الانتخاب؛ عادت جماعة الإخوان المسلمين للمشاركة في العملية الانتخابية المزمع إجراؤها في 20 أيلول/ سبتمبر الحالي..

18-Sep-16 11:22 AM

إسلاميو الأردن أمام اختبار الانتخابات.. البقاء للأقوى

بدت استراتيجية حزب جبهة العمل الإسلامي (الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن) واضحة المعالم؛ في ما يتعلق بمعركة الانتخابات النيابية المزمع إجراؤها في 20 أيلول/ سبتمبر المقبل..

10-Aug-16 12:21 PM

تخوفات شعبية أردنية من استنساخ "نواب" البزنس والعشائر

رافقت حالة من الإحباط الشعبي في الأردن؛ إعلان الهيئة المستقلة للانتخابات في البلاد، موعد إجراء الانتخابات النيابية في 20 أيلول/ سبتمبر القادم..

12-Jun-16 01:40 PM

هل يدخل الأردن موسوعة "غينيس" بعدد الأحزاب؟

تزدحم الساحة السياسية الأردنية بعدد كبير من الأحزاب؛ يصل عددها إلى 45 حزبا مرخصا و26 حزبا تحت التأسيس، ما قد يرفع عددها إلى 71 حزبا؛ في بلد يبلغ عدد سكانه من الأردنيين ما يقارب السبعة ملايين نسمة..

24-May-16 01:53 PM

القواعد تغيّرت!

إغلاق مقر جماعة الإخوان المسلمين بالشمع الأحمر، ينهي مرحلة، ويفتح صفحة جديدة..

14-Apr-16 04:14 AM

إخوان الأردن يبدأون حل خلافاتهم "بصمت"

بعد شهرين من الحوار واللقاءات بعيدا عن الأضواء والعمل في "صمت"، استطاعت قيادات في جماعة الإخوان المسلمين في الأردن تقليص الفجوة بين الفرقاء داخل الجماعة، وخلق حالة من المراجعة والتفكير في ضرورة وحدة الجماعة وتماسكها..

20-Feb-16 12:27 PM

السلطات الأردنية تغلق مقرا لـ"العمل الإسلامي" بالشمع الأحمر

أغلقت السلطات الأمنية الأردنية، مقرا لأكبر أحزاب المعارضة، حزب جبهة العمل الإسلامي، بالشمع الأحمر في محافظة العقبة جنوب الأردن..

11-Feb-16 03:36 PM

إسلاميو الأردن يلوحون بالخروج من العملية السياسية

هدد حزب جبهة العمل الإسلامي، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، التوقف عن العمل السياسي والحزبي في البلاد

09-Jul-15 09:13 AM