أخبار متعلقة

خالد علي

السلطات المصرية تدرج خالد علي بقوائم الممنوعين من السفر

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إنه صدر أمر بإدراج المعارض المصري البارز خالد علي في قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول..

07-Oct-18 02:19 PM

تأجيل دعوى وقف إحالة "تيران وصنافير" للبرلمان المصري

قررت محكمة القضاء الإداري في مصر، تأجيل دعوى تطالب بوقف وإلغاء قرار مجلس الوزراء بإحالة اتفاقية "تيران وصنافير" لمجلس النواب، إلى جلسة 8 سبتمبر المقبل..

22-May-18 03:13 PM

أديب يعلق على إلغاء إدراج أبو تريكة من قوائم الإرهاب (فيديو)

علق الإعلامي المصري الموالي للانقلاب، عمرو أديب، على توصية محكمة النقض المصرية في حكم إدراج لاعب كرة القدم المصري محمد أبوتريكة على قوائم الإرهاب..

14-Mar-18 03:43 PM

المرشح الرئاسي السابق خالد علي يستقيل من حزبه لاتهامه بالتحرش

أعلن المحامي خالد علي استقالته من حزب العيش والحرية المصري تحت التأسيس، واستقالته كوكيل لمؤسسي الحزب، وكذلك استقالته كمستشار المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، بعد انتهاء التحقيقات التي أجرتها اللجنة الحزبية عن اتهامه بالتحرش الجنسي بإحدى السيدات.

20-Feb-18 02:32 AM

لماذا أطاح السيسي بجميع منافسيه العسكريين والمدنيين؟

خاض زعيم الانقلاب عبدالفتاح السيسي معركة تكسير عظام مع جميع منافسيه المدنيين والعسكريين على حد سواء..

28-Jan-18 09:40 AM

كيف نجح السيسي في إزاحة المنافسين عن طريقه؟

نشر موقع "دويتشه فيله" الألماني تقريرا سلط من خلاله الضوء على كواليس التحضير للانتخابات الرئاسية المصرية، بعدما أزاح عبد الفتاح السيسي، كل الشخصيات التي يمكن أن تنافسه في السباق الرئاسي؛ على غرار رئيس أركان الجيش المصري السابق، سامي عنان..

25-Jan-18 10:23 PM

"حمدين صباحي" يعلن عدم ترشحه في انتخابات الرئاسة المصرية

أعلن حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي أنه لن يخوض تجربة الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا علي صفحته الشخصية علي "فيسبوك" مساء الخميس، أنه "أعلنها مرارا وتكرارا أنه لن يخوض الانتخابات الرئاسية"..

25-Jan-18 07:28 PM

هيئة الانتخابات تعلق على استبعاد عنان وانسحاب خالد علي

في أول تعليق لها علي الأحداث التي شهدتها الأجواء الانتخابية في مصر مؤخرا، أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات أن قرارها باستبعاد الفريق سامي عنان من قاعدة بيانات الناخبين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قد جاء متفقا مع القانون.

25-Jan-18 06:52 PM

علاء الأسواني ساخرا: مطلوب مرشح رئاسي.. وهذه مواصفاته

نشر الروائي المصري المعروف علاء الأسواني تغريدة ساخرة، على هيئة إعلان لطلب مرشح رئاسي..

25-Jan-18 12:51 PM

البرادعي يغرّد في ذكرى ثورة 25 يناير.. ماذا قال؟

غرّد السياسي المصري المعروف، والمدير السابق لوكالة الطاقة الذرية، محمد البرادعي، في ذكرى ثورة 25 يناير المصرية.

24-Jan-18 10:49 PM

صحيفة مصرية تنتقد انتخابات الرئاسة بكاريكاتير "جريء" (صورة)

انتقدت صحيفة مصرية، الانتخابات الرئاسية بكاريكاتير جريء، خلافا لما نشرته معظم وسائل الإعلام في مصر، وذلك بعد يوم من اعتقال السلطات لمرشح الرئاسة المحتمل سامي عنان.

24-Jan-18 09:26 PM

خالد علي يعلن انسحابه من انتخابات الرئاسة في مصر

أعلن المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة في مصر، خالد علي، الأربعاء أنه لن يستمر في مسعاه للترشح للرئاسة، وذلك بعد يوم من إلقاء القبض على مرشح محتمل آخر هو الفريق سامي عنان رئيس أركان الجيش الأسبق.

24-Jan-18 08:00 PM

الغارديان: ماذا بعد سحق المعارضة وإسكات المنافسين بمصر؟

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا للصحافية روث مايكلسن، جاء تحت عنوان "مع سحق المعارضة ستكون الحملة الرئاسية شأنا مكبوتا"، تتحدث فيه عن مسار الانتخابات المصرية الذي لم يخلف أحدا إلا المرشح عبد الفتاح السيسي، الرئيس الحالي،.

24-Jan-18 01:18 PM

نشطاء: اعتقال عنان وفاة للحياة السياسية في مصر

أثار خبر اعتقال رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق سامي عنان جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والمنطقة العربية.

23-Jan-18 08:15 PM

حمله خالد علي تنفي انسحابه من سباق الرئاسة وتجتمع اليوم

قال مسؤول في حملة المرشح الرئاسي المصري المحتمل خالد علي إنه لم يعلن انسحابه من السباق الرئاسي كما تردد على عدد من المواقع الإخبارية، وإن الحملة ستعقد اجتماعا اليوم لإعلان موقف بعد استدعاء الجيش للمرشح المحتمل، الفريق سامي عنان.

23-Jan-18 05:38 PM

سرقة توكيلات مرشح رئاسي في مصر بثلاث محافظات (فيديو)

تقدم المحامون مالك عدلي ومختار منير وأحمد فوزي، اليوم، بشكوى رسمية للهيئة الوطنية للانتخابات بسبب سرقة عدد من التوكيلات الخاصة بالمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خالد علي..

23-Jan-18 08:50 AM