أخبار متعلقة

دي خيا

حراس عالميون على رادار النصر السعودي.. بينهم نوير

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن نادي النصر السعودي لكرة القدم يرغب في ضم حارس مرمى عالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية..

24-Feb-24 12:54 PM

ذي صن: الحارس دي خيا يرفض عرضا ضخما من النصر السعودي.. ما علاقة زوجته؟

ذكرت تقارير صحفية أن ناديي النصر السعودي، وإنتر ميامي الأمريكي، يسعيان لضم الإسباني ديفيد دي خيا الحارس السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي للانضمام صفوفهما بتقديم عروض مغرية.

20-Nov-23 03:09 PM

بعد إصابة كورتوا.. هل يتعاقد ريال مدريد مع الحارس المغربي بونو؟

ياسين بونو يوجد ضمن الخيارات المطروحة أمام ريال مدريد لتعويض غياب كورتوا المصاب، إلى جانب مجموعة من الأسماء الأخرى

11-Aug-23 04:16 AM

الحارس دي خيا يودع جماهير "الشياطين الحمر" بكلمات مؤثرة

ودع الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، جماهير "الشياطين الحمر" برسالة مؤثرة بعد أن أعلن مغادرته أسوار مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023..

09-Jul-23 07:34 PM

ديخيا يودع مانشستر يونايتد بكلمات مؤثرة.. قضى 12 عاما بصفوف الفريق

عبر حسابه في "تويتر"، قال ديخيا (33 عاما): "أردت فقط إرسال رسالة الوداع هذه إلى جميع مشجعي مانشستر يونايتد. أود أن أعرب عن امتناني وتقديري اللذين لا يتزعزعان للحب من السنوات الـ 12 الماضية".

08-Jul-23 04:23 PM

ياسين بونو ودي خيا على طاولة النصر السعودي

بونو هو المرشح الأول لخلافة أوسبينا، نظرا لما يتميز به من خبرة وتجربة كبيرتين طيلة مسيرته الكروية

02-Jul-23 02:08 PM

دي خيا يدخل تاريخ مانشستر يونايتد ويعادل رقم شمايكل

بخروجه بشباك نظيفة ضد ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، نجح الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، في الوصول لرقم قياسي جديد مع الفريق الملقب بـ"الشياطين الحمر"..

20-Feb-23 09:57 AM

تعرف على أفضل 10 لاعبي كرة القدم في العالم في الوقت الحالي

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا تحدث فيه عن اللاعبين المتألقين منذ بداية الموسم الحالي، الذين تمكنوا بفضل مهاراتهم المتعددة وحضورهم الذهني والبدني المتميز من قيادة فرقهم لتحقيق عدة انتصارات على المستويين المحلي والقاري.

22-Dec-18 04:36 PM

تعرف على تشكيلة أغلى اللاعبين في العالم

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا، تطرق من خلاله إلى تشكيلة تضم أغلى اللاعبين على الإطلاق، على غرار حارس مرمى مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا..

01-Nov-18 07:01 PM

تعرف على الأهداف الساحرة التي سجلها حراس المرمى (فيديو)

نشرت قناة "فوسبال زونه" الألمانية مقطع فيديو، استعرضت فيه أفضل أهداف سجلها حراس المرمى في آخر دقائق من المباراة على غرار الازدواجية التي سجلها حارس المرمى، تولو بارسيلو، في شباك الفريق المنافس، فضلا عن الرأسية التي سجلها حارس تولوز، علي أحمدا، في شباك الفريق المنافس.

18-Dec-17 06:39 PM

دي خيا يفجر مفاجأة غير متوقعة بشأن الانتقال إلى ريال مدريد

نشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن الإجابة الصاعقة للحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بشأن إمكانية انتقاله من نادي مانشستر يونايتد إلى فريق ريال مدريد.

01-Dec-17 09:06 AM

المانيو يوظف حيلة خاصة به للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن العرض الذي قدمه مانشستر يونايتد لنادي ريال مدريد، حيث يستعد نادي الشياطين الحمر للتعاقد مع نجمه السابق كريستيانو رونالدو.

19-Jun-17 05:39 PM

المانيو يكشف عن "تفاصيل عقد" التخلي عن دي خيا لريال مدريد

نشر موقع "إي إس بي أن" البريطاني تقريرا تحدث فيه عن الانتدابات المنتظرة في الموسم القادم، فذكر أن مانشستر يونايتد قد كشف عن المبلغ الذي سيتخلى به عن الحارس دافيد دي خيا. كما تحدث عن مستقبل هيكتور بيليرين وفويتشيك شتشيسني في أرسنال.

05-Jun-17 06:38 PM

دي خيا سيغادر مانشستر يونايتد نحو هذا النادي

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرا ذكرت فيه أن جوزيه مورينيو لن يقف حجر عثرة في طريق أي لاعب في مانشستر يونايتد يرغب في مغادرة الفريق، وذكرت أن هذا هو ما قاله البرتغالي لدافيد دي خيا وأندر هريرا وزلاتان إبراهيموفيتش، بعد تنامي التخمينات حول مستقبلهم في النادي.

26-Apr-17 10:09 PM

هل يصمد دي خيا أمام إغراءات ريال مدريد؟

شر موقع إي أس بي إن الرياضي الأمريكي تقريرا ذكر فيه أن الحارس الإسباني ديفد دي خيا يمر بأوقات غير مريحة في فريق مانشستر يونايتد، ورغم أن إدارة الفريق ستقوم بكل ما في وسعها لإقناعه بالبقاء، يبدو أنه يتعرض لإغراءات كبيرة من ريال مدريد للانتقال للفريق الملكي.

12-Apr-17 06:20 PM

مورينيو: "لا أظن أن ريال مدريد يريد سرقة دافيد دي خيا"

نشر موقع "إي أس بي أن" الأمريكي تقريرا، سلط من خلاله الضوء على تصريحات المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو الذي أفاد بأنه لا يظن أن أصدقاءه في ريال مدريد يخططون للظفر بخدمات حارس المرمى المتألق، دافيد دي خيا، وأردف مورينيو أن كل شيء وارد وليس بمقدوره الجزم بخصوص هذا الموضوع بالذات.

11-Feb-17 09:45 PM