أخبار متعلقة

الاستشهاد

جيش الاحتلال يفجر منزل منفذ هجوم مستوطنة "هار أدار"

فجّر جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، منزل "نمر الجمل"، في بلدة بيت سوريك شمال غربي مدينة القدس المحتلة؛ على خلفية تنفيذه عملية مستوطنة "هار أدار"..

15-Nov-17 10:22 AM

السجن المؤبد لطالب لجوء في النمسا.. ما علاقة إسرائيل؟

أصدر القضاء النمساوي حكما بالسجن المؤبد على طالب لجوء وجهت له مجموعة من التهم..

25-Jul-17 11:21 AM

3 شهداء ومقتل اثنين من الاحتلال باشتباك في الأقصى (شاهد)

استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين صباح اليوم وقتل اثنين من عناصر شرطة الاحتلال بعد اشتباك مسلح وقع قرب باب الأسباط المؤدي للمسجد الأقصى.

14-Jul-17 08:27 AM

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال وإصابة جندي إسرائيلي بحجر

استشهد شاب فلسطيني مساء الخميس، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص عليه عن مدخل بلدة "بيت أمر" شمال الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

20-Oct-16 06:58 PM

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في الخليل

استشهد مواطن فلسطيني، مساء الخميس، متأثرا بإصابته التي بعد إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الرصاص عليه في مدينة الخليل.

15-Sep-16 10:33 PM

كاتب أمريكي: هذا هو معنى الاستشهاد

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" مقالا للكاتب روس داوذات، يقول فيه إن الأب الفرنسي جاك هامل، البالغ من العمر 85 عاما، الذي قتله جهاديان على مذبح الكنيسة، أصبح رمزا مختلفا عليه في بلده وقارته وكنيسته..

09-Aug-16 09:34 PM

حماس: المساس بحياة "القيق" سيفتح باب المواجهة مع الاحتلال

حذرت حركة حماس، حكومة تل أبيب، من أي "مساس" بحياة الصحفي الفلسطيني، محمد القيق، المضرب عن الطعام في السجون الإسرائيلية، منذ 62 يوما، احتجاجا على اعتقاله إداريا، دون محاكمة، معتبرة أن ذلك سيفتح "باب المواجهة الحقيقية".

25-Jan-16 06:33 PM

أهالي 26 صيادا مصريا غرقوا بليبيا يطالبون السيسي بجثثهم

أبدى أهالي صيادي برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، الذين لقوا حتفهم غرقا، على سواحل مدينة الخمس الليبية، منذ قرابة أربعة أيام، وعددهم 26 صيادا، غضبهم الشديد من تجاهل الحكومة المصرية لإحضار جثث ذويهم، لدفنها بمسقط رأسهم، وعدم صرفها أي إعانات لهم، برغم أن بعضهم فقد عائله الوحيد، كما لم

05-Sep-15 09:49 PM

مقتل 10 جنود سعوديين في انفجار مأرب

أعلن العميد ركن أحمد عسيري، المتحدث باسم قوات التحالف المستشار في مكتب وزير الدفاع السعودي، السبت، مقتل 10 جنود سعوديين ضمن قوات التحالف في انفجار مخزن الأسلحة في مأرب باليمن الجمعة.

05-Sep-15 09:16 PM