أخبار متعلقة

اللائحة السوداء

التحالف العربي يرفض إدراجه باللائحة السوداء.. ويهاجم إيران

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الذي تقودة السعودية، "رفضه التام" لما وصفه بأنه "معلومات وبيانات غير صحيحة ومضللة" وردت في التقرير السنوي لمنظمة الأمم المتحدة حول الدول "المنتهكة لحقوق الأطفال"..

07-Oct-17 08:58 AM

الأمم المتحدة تحذف التحالف العربي من لائحتها السوداء

أعلنت الأمم المتحدة، الاثنين، أنها ستحذف اسم التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، على خلفية مقتل مئات الأطفال في اليمن، من لائحتها السوداء ، في انتظار إعادة النظر في الحقائق.

07-Jun-16 12:20 AM

التحالف العربي والحوثيون على اللائحة السوداء الأممية

أدرج الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، الخميس، التحالف العربي الذي تقوده السعودية على اللائحة السوداء للبلدان التي تنتهك حقوق الأطفال، متهما إياه بقتل مئات الأطفال في اليمن.

03-Jun-16 05:07 AM

ليبيا تدعو مجلس الأمن لإدراج سفينة تحمل نفطا بالقائمة السوداء

قال مبعوث ليبيا للأمم المتحدة، إبراهيم الدباشي، إن ليبيا اشتكت إلى لجنة العقوبات بمجلس الأمن الدولي بشأن أول شحنة نفط خام من الحكومة المنافسة في الشرق وطلبت وضع السفينة التي تحمل علم الهند وتحمل النفط إلى مالطا على قائمة سوداء.

26-Apr-16 07:36 PM

واشنطن تدرج أسماء 3 من قادة حماس على لائحة "الإرهاب"

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، الثلاثاء أن الولايات المتحدة أدرجت على لائحتها السوداء "للارهابيين الدوليين" أسماء ثلاثة من قادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بينهم اثنان أفرجت عنهما إسرائيل في صفقة التبادل لإطلاق سراح الجندي جلعاد شاليط في 2011.

08-Sep-15 07:17 PM