أخبار متعلقة

شريف إسماعيل

وفاة رئيس وزراء مصر الأسبق شريف إسماعيل بعد صراع مع المرض

قال السيسي ناعيا إسماعيل، إنه "كان من خيرة رجال مصر، وتحمل المسؤولية في أصعب الظروف وأحلك الأوقات".

04-Feb-23 10:41 PM

هذا ما جنته حكومة إسماعيل في حق المصريين (انفوغرافيك)

?في أقل من ثلاث سنوات حولت حكومة شريف إسماعيل المنتهية ولايتها حياة المصريين إلى جحيم اقتصادي وسياسي وأمني واجتماعي وفق سلسلة القرارات والقوانين التي اتخذتها خلال فترة عملها.

09-Jun-18 04:50 PM

بعد استقالة حكومة إسماعيل ما هي خيارات السيسي المطروحة؟

قلل سياسيون وخبراء اقتصاد من أثر استقالة الحكومة المصرية برئاسة شريف إسماعيل؛ لإنه عُرف دستوري لايحمل في طياته أي تغيير عن النهج الحالي من جهة، ولإنها ارتبطت بأذهان المصريين بأسوأ فترة حكم في مصر على جميع الأصعدة سواء السياسية أو الاقتصادية أو الأمنية.

06-Jun-18 06:34 AM

هل تكون حكومة شريف إسماعيل كبش الفداء لقرارات السيسي؟

أثار القرار الجمهوري الذي أصدره رئيس الانقلاب بمصر عبد الفتاح يوم الاثنين باستمرار عمل المحافظين ونوابهم في مناصبهم لحين إجراء تغيير آخر، الكثير من علامات الاستفهام حول نية السيسي في إجراء تغييرات على الحكومة ومجلس المحافظين..

05-Jun-18 10:10 AM

مصدر لـ"عربي21": الحكومة المصرية لن تتقدم باستقالتها

كشف مصدر مطلع أن رئيس الحكومة المصرية شريف إسماعيل لن يتقدم باستقالة حكومته قبل أداء زعيم الانقلاب عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية كرئيس للبلاد لفترة رئاسية ثانية.

29-May-18 11:49 PM

إعفاء رئيس هيئة الأوقاف المصرية من منصبه.. لهذا السبب

أمر رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل، بإعفاء رئيس هيئة الأوقاف أحمد عبد الحافظ من منصب، بحسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط".

29-Apr-18 10:12 PM

رئيس وزراء مصر: سنتخذ إجراءات حماية اجتماعية جديدة

أكد رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل أن الدولة قدمت كل الدعم للهيئة الوطنية للانتخابات لتسهيل مهمتها، متمنيا مشاركة المصريين في الانتخابات بقوة قائلا: "مفيش حاجة هتخوف الشعب المصري.. مهما نفذوا عمليات إرهابية"..

26-Mar-18 01:52 PM

رئيس وزراء مصر يعود إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية

قالت وكالة الأنباء الرسمية في مصر "أ ش أ"، إن رئيس مجلس الوزراء المصري، شريف إسماعيل، غادر اليوم الخميس، مصر متجها إلى ألمانيا، لاستكمال مراحل العلاج.

15-Mar-18 05:07 PM

مقتل رئيس الجهاز الأمني لرئيس الوزراء العراقي.. من قتله؟

قتل عميد في القوات الخاصة العراقية يتولى أمن تحركات رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، بعد مواجهات إثر خلاف مع مقاتلين، بحسب ما أعلن مسؤولون ومكتب رئاسة الحكومة العراقية.

14-Mar-18 12:47 AM

البرلمان والحكومة بمصر يوافقان على إعلان حالة الطوارئ

وافق مجلس النواب الحكومة المصرية، الأحد، على قرار رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر.

22-Oct-17 07:42 PM

عمرو أديب: حديث مواطن صعيدي أصاب إسماعيل بالصداع (فيديو)

علّق الإعلامي المصري عمرو أديب على موقف رئيس الوزراء شريف إسماعيل من الحديث الذي دار بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والحاج حمام علي عمر، أحد كبار قرية المراشدة بمركز الوقف بمحافظة قنا، الأحد، خلال حفل افتتاح صوامع القمح..

15-May-17 11:23 AM

السيسي يحرج رئيس وزرائه بحفل عام.. والإمارات السبب (شاهد)

قاطع رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي كلمة رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل، في لقطة محرجة، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية في محافظة قنا في صعيد مصر..

14-May-17 01:19 PM

النظام الفاشي.. الفاسد.. الفاشل.. الفاجر

يجمع هذا النظام بين جوانحه ومواقفه وسياساته أوصافا تتسم بالقبح البين والفجور الواضح، وإذا قارنت بين "طبعة السيسي الانقلابية" بطبعات أخرى سبقته إلى سدة الحكم في مصر، ستجد أن هذا النظام لا سقف له في استبداده وطغيانه..

11-Apr-17 02:41 PM

هل يكفي التعديل الوزاري لحل مشاكل وأزمات المصريين؟

فيما يستعد عدد من الوزراء للرحيل من الحكومة المصرية، يجري رئيس الوزراء المصري، شريف إسماعيل، لقاءات "سرية" مع عدد من المرشحين للحقائب الوزارية التي استقر الرأي على تغيير وزرائها.

19-Jan-17 02:52 PM

تكهنات باستقالة رئيس وزراء الانقلاب بمصر شريف إسماعيل

تغيب رئيس وزراء الانقلاب بمصر شريف إسماعيل، في الفترة الأخيرة، عن حضور عدة مناسبات واجتماعات هامة مع قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، كان آخرها المباحثات التي عقدها السيسي الاثنين مع رئيس جيبوتي إسماعيل عمر جيلة..

28-Dec-16 12:00 PM

إبراهيم عيسى يرد على تحذير إسماعيل من مصير سوريا (فيديو)

هاجم الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل، في رده على تحذير الأخير من المصريين من مصير سوريا والعراق خلال كلمته في البرلمان أمس الاثنين..

01-Nov-16 11:22 AM

خبر عاجل