أخبار متعلقة

بن كارسون

بن كارسون ينسحب من السباق إلى البيت الأبيض

أعلن طبيب الأعصاب المتقاعد بن كارسون، أنه لا يرى أفقا لترشحه للانتخابات التمهيدية الجمهورية في السباق إلى البيت الأبيض، كما أنه لن يشارك في المناظرة التلفزيونية المقبلة..

03-Mar-16 08:57 AM

بعد وصفهم بـ"كلاب مسعورة".. كارسون يلتقي لاجئين بالأردن

التقى بن كارسون، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة والذي شبه اللاجئين السوريين بـ"الكلاب المسعورة، مع لاجئين في الأردن السبت، حاثا الحكومة الأمريكية على بذل المزيد من أجل المساعدة، ولكنه لم يوافق على إدخالهم إلى الولايات المتحدة.

29-Nov-15 04:16 AM

مرشح رئاسي أمريكي يصف اللاجئين السوريين بـ"الكلاب المسعورة"

استنكر الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية ما ورد في التصريحات الأخيرة للمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية بن كارسون الذي شبه الهاربين من قصف بشار الأسد بـ"الكلاب المسعورة".

20-Nov-15 07:11 PM

المرشح للرئاسة الأمريكية بن كارسون متهم بالكذب حول ماضيه

بدا المستقبل السياسي لبن كارسون المرشح للانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية الجمعة، غير واضح مع اتهامه بالكذب حول ماضيه بشأن قبوله في أكاديمية عسكرية عريقة ونزعته إلى العنف عندما كان شابا..

07-Nov-15 09:12 AM

هل يصوت الأمريكيون لرئيس مسلم؟ (فيديو مترجم)

نشرت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، تقريرا مصورا حول آخر أصداء الانتخابات الرئاسية الأمريكية لدى الرأي العام في أمريكا.

28-Sep-15 01:22 AM

واشنطن تستنكر تعليقات مرشح رئاسي عن تولي مسلم لرئاسة أمريكا

استنكر البيت الأبيض الثلاثاء تصريحات المتنافس لترشيح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية لعام 2016 بن كارسون، الذي قال إنه لا يؤيد ترشح مسلم لمنصب رئيس الولايات المتحدة، لكون الإسلام لا يتفق مع الدستور الأمريكي.

22-Sep-15 05:05 AM

المرشح الجمهوري كارسون: لا يمكن لمسلم أن يصبح رئيسا لأمريكا

قال كارسون، الذي يسعى للحصول على ترشيح حزبه الجمهوري لسباق الرئاسة الأمريكية، الأحد إنه "لا يمكن لشخص مسلم أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة".

21-Sep-15 12:37 AM