أخبار متعلقة

القصف الروسي

الغارديان: تكتيك روسيا في سوريا يجري استخدامه بأوكرانيا

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، تقريرا للصحفيين إيما غراهام هاريسون وجو ديك، قارنا فيه بين ما فعلته روسيا في المدن السورية، وما تفعله اليوم في أوكرانيا، مثل قصف المساكن والمستشفيات، وقد قصفت القوات الروسية مستشفى الولادة في مدينة ماريوبول..

26-Mar-22 08:26 AM

ميديا بار: القصف السوري والروسي لمصلحة "فتح الشام"

نشرت صحيفة "ميديا بار" الفرنسية، تقريرا قالت فيه إن القصف الذي يشنه النظام السوري وحليفه الروسي؛ يعزز نفوذ جبهة "فتح الشام" (النصرة سابقا) في المنطقة، ويعقد المشهد السياسي والعسكري في سوريا..

15-Oct-16 11:17 AM

بابا الله يوفقك لا تتركني.. هكذا ودع طفل سوري أباه (فيديو)

أثار بكاء طفل سوري على موت أبيه الذي يشتغل مسعفا في الدفاع المدني بحلب السورية، موجة من التعاطف الكبيرة مع الطفل، على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه رفض مفارقة أبيه وظل يطلب منه البقاء معه وعدم تركه.

04-Jun-16 08:30 PM

مؤثر.. رجل من حمص: نقتل ونذبح ونقصف بالليل والنهار (فيديو)

قال أحد سكان بلدة الغنطو بريف حمص بسوريا إن الطيران الروسي يقصف البلدة بالليل والنهار، مشددا على أن لا وجود لمسلحين في البلدة.

14-Feb-16 04:55 PM

مشهد مؤثر لأم سورية وجدت ابنها بين ضحايا قصف روسي (فيديو)‎

تفاجأت أم سورية في دوما بريف دمشق، بجثمان ابنها بين عشرات الضحايا الذين قضوا في مجزرة نفذها الطيران الروسي.

14-Dec-15 01:07 AM

لماذا ارتفعت نسبة قتلى حزب الله والحرس الثوري بسوريا؟

قال "موقع جنوبية" اللبنانية، أن حوالي 45 قتيلا من ضباط وجنود الحرس الثوري الإيراني في سوريا، إضافة إلى سقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوف حزب الله أيضا أعلن عنهم في لبنان، وذلك منذ بداية التدخل الروسي الجوي الواسع في سوريا قبل شهر ونيف، فما هو سبب تزايد الخسائر بالأرواح، وخسارة المواقع الميدانية،

09-Nov-15 10:30 PM

مفتي الأسد خائف على مواطني الشيشان وداغستان ويشكر روسيا

دافع المفتي العام للجمهورية العربية السورية، الشيخ أحمد بدر الدين حسون، عن القصف الذي تقوم به القوات الروسية ضد الشعب السوري، وحذر المواطنين الروس في الشيشان وداغستان من المقاتلين العائدين من سوريا.

06-Nov-15 10:14 PM