أخبار متعلقة

مارين لوبين

إحالة مارين لوبين للقضاء بسبب صور ضحايا "تنظيم الدولة"

أحيلت زعيمة اليمين المتطرف الفرنسي مارين لوبين على القضاء بعد نشرها في كانون الأول/ ديسمبر 2015 صور إعدامات وحشية ارتكبها تنظيم الدولة على حسابها على تويتر، على ما أفاد مصدر قضائي الأربعاء.

12-Jun-19 10:51 PM

أسرار مثيرة عن علاقة الإمارات بزعيمة اليمين الفرنسي "لوبين"

كشفت كاتبة فرنسية، أسرار وفضائح مثيرة حول علاقة الإمارات بزعيمة حزب الجبهة الوطنية مارين لوبين (اليمين المتطرف) في فرنسا.

08-Jul-17 06:37 PM

ماكرون: سنحمي فرنسا من تهديدات القوميين

قال إيمانويل ماكرون المتأهل إلى الدور الثاني من انتخابات الرئاسة الفرنسية 2017، إنه سيستمر في التقدم إلى الأمام وجمع الفرنسيين على كلمة واحدة، مؤكدا أنه سيسعى لأن يكون رئيسا "يحمي فرنسا من تهديدات القوميين"، وأن يمكن "جميع الفرنسيين أيا كان أصلهم من المشاركة في بناء فرنسا التي نريدها".

24-Apr-17 12:04 AM

حزب لوبين يتوجه نحو فوز تاريخي في انتخابات المناطق بفرنسا

حل حزب الجبهة الوطنية اليميني المتطرف الأحد في الطليعة في ست مناطق على الأقل من أصل 13 في الدورة الأولى من انتخابات المناطق الفرنسية، جامعا نسبة أصوات قياسية تتراوح بين 27,2 و30,8%، حسب تقديرات مؤسسات استطلاع للرأي.

06-Dec-15 10:41 PM

مارين لوبين: محاربة داعش رهين بابتعاد فرنسا عن السعودية

دعت زعيمة حزب الجبهة الوطنية مارين لوبين (اليمين المتطرف) في فرنسا إلى "الابتعاد عن السعودية وقطر" والاقتراب من روسيا وإيران إذا ما أرادت أن تبدي جدية في محاربة تنظيم الدولة.

25-Nov-15 06:58 PM

حزب متطرف بفرنسا يستبق التحقيق ويتهم "الإرهاب الإسلامي"

استبقت مارين لوبين زعيمة "الجبهة الوطنية"، الحزب اليميني المتطرف المعروف بمواقفه المعادية للمهاجرين في فرنسا، نتائج التحقيقات أو تأكيد هويّة الجهة التي نظمت الهجمات الأخيرة في باريس، ونسبت الهجمات إلى ما وصفته بـ"الإرهاب الإسلامي".

14-Nov-15 07:11 AM

خبر عاجل