أخبار متعلقة

بروكسيل

طائرة ميسي الخاصة تهبط اضطراريا في بلجيكا

ذكرت تقارير صحفية أن طائرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الخاصة هبطت بشكل اضطراري في العاصمة البلجيكية بروكسل بسبب مشاكل تقنية.

03-Apr-20 04:01 PM

لهذا السبب هددت أكبر شركة طائرات بمغادرة بريطانيا

هددت مجموعة الصناعات الجوية الأوروبية العملاقة "إيرباص" بمغادرة بريطانيا في حال خروجها من الاتحاد الأوروبي من دون اتفاق، في ضربة قاسية موجهة إلى رئيسة الحكومة المحافظة تيريزا ماي، التي تواجه مفاوضاتها صعوبات قبل تسعة أشهر من دخول "بريكست" حيز التنفيذ.

23-Jun-18 06:51 PM

اتهام بـ"تسميم" معتقلي الريف بالمغرب.. وإدارة السجن توضح

لم تتأخر نتائج زيارة وفد من أسر ذوي معتقلي حراك الريف إلى مقر البرلمان الأوروبي عن الصدور، ففي أول تعليق لمؤسسة رسمية مغربية، رفضت المندوبية السامية لإدارة السجون وإعادة الإدماج الاتهامات التي وجهت لها من بروكسيل.

05-Mar-18 10:14 PM

توقيف مغاربة بشبهة تفجيرات بروكسيل في عملية بين 3 دول

أسفرت عملية مشتركة بين الشرطة الإسبانية والبلجيكية والمغربية عن توقيف ثمانية أشخاص، بعد الاشتباه بتورطهم في الهجمات التي كان مطار "زافينتيم" ومحطة "مالبيك" للقطارات ببروكسيل ما أدى إلى مقتل 32 شخصا وإصابة أكثر من 320 آخرين.

25-Apr-17 06:24 PM

انقسام أوروبي حول انضمام تركيا إلى "الاتحاد"

أعلنت رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي في ختام اجتماع على المستوى الوزاري في بروكسل الثلاثاء، أن الاتحاد لا ينوي فتح فصول جديدة في المفاوضات الخاصة بانضمام تركيا "في الظروف الحالية".

13-Dec-16 09:22 PM

محققون فرنسيون: المغربي أسامة عطار نسق هجمات باريس وبروكسل

كشف محققون فرنسيون أن جهاديا بلجيكيا-مغربيا يدعى أسامة عطار كان أحد المنسقين من سوريا للهجمات التي شهدتها باريس وبروكسل، كما ذكرت الثلاثاء مصادر قريبة من التحقيق.

08-Nov-16 04:41 PM

الإخوة "عبد السلام" في "حانة" أشهرا قبل هجمات باريس (شاهد)

نشرت إحدى القنوات البلجيكية الإخبارية، شريط فيديو يظهر صلاح عبد السلام، المعتقل حاليا في بلجيكا، والمتهم بكونه مسؤولا عن هجمات باريس، وأخاه إبراهيم عبد السلام، أحد انتحاريي هجمات باريس، وهما يرقصان في علبة ليلية ببروكسيل.

28-Mar-16 08:59 PM

ودية بلجيكا والبرتغال تنقل من بروكسيل إلى ليريا البرتغالية

قرر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، الأربعاء، إلغاء مباراة ودية دولية كانت مقررة بين منتخبي بلجيكا والبرتغال الثلاثاء المقبل في بروكسل، وذلك بعد تعرض العاصمة البلجيكية لتفجيرين تسببا في سقوط أكثر من 30 قتيل.

23-Mar-16 05:32 PM

هذا ما قام به الملكي بالتدريبات تضامنا مع ضحايا بروكسل

خاض نادي ريال مدريد لكرة القدم تجت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان حصة تدريبية الثلاثاء بعد نهاية العطلة التي حصل عليها اللاعبين بعد مواجهة إشبيلية التي أقيمت الأحد ضمن الأسبوع الـ30 من الدوري الإسباني.

22-Mar-16 10:01 PM

لاعب بالدوري الإنجليزي ينجو من الموت في تفجيرات بروكسيل

كشف نادي نورويتش سيتي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز، الثلاثاء، أن مهاجمه الكونغولي ديوميرسي مبوكاني كان متواجدا في مطار بروكسل لحظة وقوع الانفجارات.

22-Mar-16 06:45 PM

تفجيرات بروكسل ترخي بظلالها على منتخب بلجيكا وتوقف تدريباته

كشف الإتحاد البلجيكي لكرة القدم أن المنتخب الأول علق تدريباته إثر الهجمات الإرهابية التي شهدتها العاصمة بروكسل صباح الثلاثاء بمطار "زافينتيم" الدولي ومحطة مترو "مالبيك"، والتي خلفت عشرات القتلى والجرحى.

22-Mar-16 04:26 PM