أخبار متعلقة

مانشيستر يونايتد

النصيري يسجل هدفين ويقود إشبيلية إلى نصف نهائي اليوروباليغ

تأهل نادي إشبيلية إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، عقب تغلبه على ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، لحساب إياب ربع نهائي المسابقة.

20-Apr-23 10:21 PM

لماذا لن يتلقى "المانيو" أمولا إضافية من أديداس هذا الموسم؟

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا ذكرت فيه أن نادي الشياطين الحمر لن يتلقى أي مبلغ مالي إضافي من عملاق صناعة الملابس الرياضية أديداس، حتى ولو استطاع جوزيه مورينيو في موسمه الأول الفوز بالثلاثية.

16-Apr-17 09:38 PM

الفوز بلقب الدوري الإنجليزي سيعد أكبر إنجاز في مسيرة مورينيو

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، ذكرت فيه مدى أهمية الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالنسبة لمورينيو، إذ إنه سيكون أعظم إنجاز له في كرة القدم الإنجليزية، وفي حياته المهنية.

16-Jan-17 01:15 AM

مورينيو: نحن الفريق الأسوأ حظا في الدوري الإنجليزي

نشرت صحيفة الصن تقريرا نقلت فيه تصريحات مورينيو إثر التعادل مع أرسنال. وذكر التقرير أن مورينيو حقق مفاجأة برفض التعليق على الحكم، على الرغم من انفعاله عندما حرم فريقه من ضربة جزاء، بل أكد أنه حكم جيد وأنه يكن له كل الاحترام.

21-Nov-16 12:40 AM

أغلى لاعب بالعالم يغضب عشاق المان بإهدار فرصة سهلة (شاهد)

أثارت الفرصة الضائعة لأغلى لاعب في العالم بول بوغبا سخط جماهير مانشيستر يونايتد، بالنظر للمبلغ الكبير الذي دفع لجلبه لصفوف الشياطين الحمر من يوفنتوس الإيطالي.

02-Oct-16 08:21 PM

أهداف ليفربول تصعق أرسنال وبداية مظفرة لمورينيو مع يونايتد

وضع ليفربول اسمه كأحد المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتسجيل أربعة أهداف في 17 دقيقة ليفوز 4-3 على مضيفه أرسنال، بينما استهل جوزيه مورينيو مشواره مدربا لمانشستر يونايتد بفوز سهل 3-1 خارج ملعبه على بورنموث الأحد.

15-Aug-16 02:41 AM

دي خيا يخلق الحدث بتدخل أسطوري أنقذ مرماه من هدف محقق (شاهد)

لفت الحارس الدولي الإسباني، ديفيد دي خيا، الثلاثاء، أنظار متتبعي كرة القدم العالمية، بتصد مذهل، خلال المباراة التي جمعت فريقه مانشستر يونايتد بفولسبوغ الألماني، لحساب الجولة الخامسة.

09-Dec-15 07:55 PM