أخبار متعلقة

الديربي

أتليتكو مدريد يخطف تعادلا ثمينا من ريال مدريد في الليغا

خطف أتليتكو مدريد تعادلا ثمينا وصعبا من أرض مضيفه ريال مدريد ، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

04-Feb-24 10:18 PM

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة الديربي أمام الأتلتيكو

يستضيف أتلتيكو مدريد غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعبه “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني..

24-Sep-23 01:50 PM

خبير تحكيمي يصدم الأتلتيكو بخصوص ركلة الجزاء أمام الريال

شهد ديربي العاصمة الإسبانية لقطة جدلية، خلال المباراة التي فاز فيها أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد بهدف دون رد.

09-May-22 02:35 AM

الوداد يفوز بالنسخة الـ125 للديربي المغربي (شاهد)

انتهت مواجهة الديربي المغربي بفوز فريق الوداد بهدف نظيفه على جاره الرجاء في المواجهة التي جمعت بينهما برسم مؤجل الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

06-Jan-19 06:45 PM

الرجاء يحسم الديربي الـ123 ويقترب من صدارة الدوري المغربي

هزم فريق الرجاء غريمه التقليدي الوداد في ديربي مدينة الدار البيضاء المغربية، في المواجهة التي جمعت بينهما، السبت، على مركب محمد الخامس، برسم مؤجل الجولة العاشرة من الدوري المغربي للمحترفين.

10-Feb-18 08:39 PM

ديربي مانشستر بين السيتي والمانيو مهدد بالتأجيل.. لماذا؟

كشفت تقارير صحافية إنجليزية، السبت، أن مباراة ديربي "مانشستر" بين المانيو والسيتي والتي من المقرر إجراؤها الأحد لحساب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مهددة بالتأجيل.

09-Dec-17 05:38 PM

8 حقائق مهمة يجب معرفتها عن ديربي مدريد الأتليتيكو والريال

يحل نادي ريال مدريد، السبت، ضيفا ثقيلا على جاره الأتليتيكو بملعبه الجديد في مباراة ديربي مثيرة تدخل في إطار الجولة 12 من مافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

18-Nov-17 05:28 PM

ريال مدريد يستعيد نجمه في مباراة الديربي أمام الأتليتيكو

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن ريال مدريد سيستعيد أحد نجومه خلال مباراة الديربي التي ستجمعه السبت بجاره أتليتيكو مدريد لحساب الجولة 12 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

13-Nov-17 05:13 PM

الحكم على حارس مرمى شهير في الجزائر بالسجن .. ما هي التهمة؟

قضت محكمة بالعاصمة الجزائرية، الثلاثاء، بالحكم على حارس مولودية الجزائر لكرة القدم، فوزي شاوشي بالسجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ.

11-Apr-17 06:54 PM

غريزمان يطلق رصاصة الرحمة ويحرم الريال من الفوز (فيديو)

تعادل نادي ريال مدريد الإسباني مع غريمه اتليتيكو مدريد بهدف لمثله خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سنتياغو بيرنابيو" لحساب الجولة 31 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

08-Apr-17 07:23 PM

الراقي يتحدث عن "ديربي" المغرب وسبب أدائه المتميز (شاهد)

نفى قائد نادي الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم، عصام الراقي، المزاعم التي راجت بعد نهاية الديربي الأخير بين فريقه والوداد حول التخطيط المسبق لنتيجة التعادل، مؤكدا أن كلا الفريقين كانا متحمسين للفوز بنقاط المباراة نظرا للمنحة الدسمة التي تخصص للاعبين مقابل الفوز في الديربي.

29-Nov-16 11:02 PM

تشيلسي يكسب الديربي وليفربول والسيتي يواصلان المطاردة (فيديو)

كسب نادي تشيلسي لكرة القدم، السبت، ديربي لندن لصالحه، بفوزه الصعب والمثير على ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" لحساب الجولة13 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

26-Nov-16 10:47 PM

مورينو يتلقى ضربة موجعة قبل ديربي مانشستر

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرا رياضيا تحدثت فيه عن الأخبار السيئة التي تلقاها مدرب الشياطين الحمر في الآونة الأخيرة. و قالت الصحيفة إنه سيخوض لقاء الدربي منقوصا من خدمات كل من" لوك شاو" و"انطونيو فالنسيا". وتجدر الإشارة إلى أن مورينيو لازال يملك خيارات متعددة لسد هذا الفراغ سواء بدالي بليند

06-Sep-16 09:55 PM

جمهور الجزائر يخطف الأضواء في الديربي بلوحات ساحرة (فيديو)

أبدعت الجماهير الجزائرية، الجمعة، خلال مباراة ديربي العاصمة التي جرت بين الاتحاد المحلي ومولودية الجزائر، بملعب 5" جويلي"، لحساب الجولة 26 من منافسات الدوري الجزائري لكرة القدم.

22-Apr-16 11:20 PM

"فلسطين الشهداء"..أنشودة هزت ملعب 5 جويلية بالجزائر (فيديو)

رددت الجماهير الجزائرية التي تابعت مباراة الديربي بين مولودية الجزائر واتحاد العاصمة، الثلاثاء، شعارا تحت عنوان "فلسطين الشهداء" هز مدرجات ملعب 5 جويلية.

23-Dec-15 10:32 PM

الأمن المغربي يعتقل 43 متورطا بأعمال العنف في الديربي (فيديو)

أسفرت التدخلات التي باشرتها مصالح الأمن عن توقيف 43 شخصا متورطا في أفعال إجرامية مختلفة وفي أعمال الشغب التي شهدتها مباراة الديربي بين الوداد والرجاء البيضاويين، أمس الأحد 20 دجنبر بمدينة الدار البيضاء (وسط المغرب) برسم الدورة ال12 من البطولة الوطنية للنخبة، وتسببت في خسائر مادية بالممتلكات العامة و

21-Dec-15 08:50 PM

خبر عاجل