أخبار متعلقة

كارداشيان

تعرف على المشاهير الأعلى أجرا في العالم خلال 2020 (صور)

نشرت مجلة "فوربس" قائمتها السنوية للنجوم الأعلى أجرا حول العالم، وتصدرت فيها النجمة التلفزيونية، كايلي جينر، بمكاسب بلغت 590 مليون دولار خلال 2020..

18-Dec-20 01:19 PM

زوج "كارداشيان" يدشن حملته لرئاسيات أمريكا وسط "فوضى"

انهار مغني الراب الأمريكي، كانييه ويست، باكيا، خلال حفل تدشين حملته الانتخابية لرئاسة الولايات المتحدة، بولاية كارولاينا الجنوبية، مساء الأحد..

20-Jul-20 04:19 PM

زوج "كارداشيان": فوزي برئاسة أمريكا "تعيين من الله"

قال مغني الراب الأمريكي، كاني ويست، إن فوزه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية سيكون "تعيينا من الله"، مؤكدا تخليه عن دعم الرئيس دونالد ترامب..

09-Jul-20 11:27 AM

ممثلة أمريكية تقدم نصائح للوقاية من وباء كورونا (شاهد)

قدمت الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان، مجموعة من النصائح للوقاية من وباء فيروس "كورونا" المستجد..

16-Mar-20 08:17 PM

كارداشيان تتضامن مع ناشطة بيئية سخر منها ترامب

تضامنت النجمة التلفزيونية الأمريكية، كيم كارداشيان، مع الناشطة السويدية المناصرة لقضايا المناخ، غريتا تونبرغ (16 عاما)، التي سخر منها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤخرا..

09-Oct-19 05:59 AM

الإمارات تحقق بزيارة كيم كارداشيان لمركز معاقين في دبي

اتهمت السلطات الإماراتية مركزا لذوي الاحتياجات الخاصة في دبي بمخالفة القوانين باستضافة الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان من دون الحصول على موافقة مسبقة..

24-Jan-17 04:02 PM

ديلي ميل: كارداشيان تقدم على اختبار "تأجير الرحم"

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تريد اختبار "تأجير رحم" (البحث عن أم بديلة) من أجل إنجاب طفلها الثالث، بعدما تعرضت لمشكلات صحية أثناء حملها الثاني بابنها سانت، لافتة إلى أن زوجها كاني ويست يرحب بهذه الفكرة لأنه يريد المزيد من الأطفال.

08-Nov-16 03:25 PM

توقعات بهبوط الإسترليني 5 بالمئة وارتفاع الدولار في 2017

أظهر استطلاعان للرأي أن من المرجح أن يهبط الجنيه الاسترليني أمام الدولار عقب بدء الإجراءات الرسمية للخروج من الاتحاد الأوروبي العام المقبل بينما ترتفع العملة الأمريكية مع شروع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في رفع الفائدة.

01-Nov-16 08:10 PM

كارداشيان تعود للتواصل الاجتماعي.. وجمهورها يرحب بها (شاهد)

عادت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان إلى وسائل التواصل الاجتماعي مجددا حيث نشرت رسائل على فيسبوك للمرة الأولى بعد انسحابها من حياتها العامة الصاخبة بعد تعرضها للسرقة في باريس الشهر الماضي.

01-Nov-16 07:52 PM

شتائم سيئة لكارداشيان من والدتها على الهواء (شاهد)

وجهت كريس جينر، والدة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، الشتائم لابنتها، وتفجر غضبها مباشرة على الهواء خلال عرض إحدى حلقات الموسم الجديد من "Keeping Up with the Kardashians"..

22-Oct-16 01:35 PM

كارداشيان تصدم محبيها بكشف خلافها مع والدتها

كشفت النجمة كيم كارداشيان لمتابعيها أنها وزوجها بصدد الحصول على منزل مستقل، مؤكدة أنها لا ترغب بالبقاء في قصر والدتها الذي يبلغ ثمنه ما يقارب 20 مليون دولار.

10-Feb-16 01:48 AM

كيم كارادشيان الاسم الأكثر تداولا في "غوغل".. لماذا؟

جاءت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارادشيان، في المركز الأول بقائمة الشخصيات الأكثر تداولا، على محرك البحث الأشهر "جوجل"، وفق مجلة "تايم" الأمريكية.

24-Dec-15 10:29 PM

خبر عاجل