أخبار متعلقة

ركلة جزاء

لاعب يسجل هدفا غريبا من ركلة جزاء (شاهد)

سجل لاعب فريق سان فيسنتي دي تشوكوري أحد أغرب الأهداف في التاريخ من ركلة جزاء في شباك فريق كونسيا، وذلك ضمن منافسات أحد الدوريات المحلية في كولومبيا لكرة القدم.

23-Aug-23 07:18 PM

وفاة حارس مرمى مباشرة بعد تصديه لركلة جزاء

فقد أرنه إسبيل حارس مرمى فريق فينكل سبورت البلجيكي لكرة القدم حياته على أرض الملعب، حيث وافته المنية بعد تصديه لركلة جزاء في مشهد مؤثر.

14-Feb-23 08:40 PM

رئيس الزمالك يعلق على إهدار صلاح ركلة جزاء أمام السنغال

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، على إهدار محمد صلاح لركلة ترجيحية أمام منتخب السينغال خلال إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم المقامة نهاية العام الحالي بدولة قطر.

01-Apr-22 02:30 AM

حمد الله يضيع ركلة جزاء بغرابة ويتعرض لانتقادات جمهور النصر

تعرض عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي لموجة انتقادات "لاذعة" من قبل جماهير فريقه، بعد إضاعته ضربة جزاء خلال المواجهة التي انهزم فيها زملاؤه أمام الاتحاد (3-1)، على أرضية "مرسول بارك"، لحساب الجولة الخامسة من "الدوري السعودي"..

19-Sep-21 10:48 AM

هل استحق سوسيداد ركلة جزاء أمام "الملكي" ؟.. خبير يجيب

أثارت العرقلة التي تعرض لها لاعب ريال سوسيداد ناتشو مونريال داخل عمليات ريال مدريد، خلال المباراة التي أجريت بينهما لحساب الجولة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم، جدلا تحكيميا واسعا..

02-Mar-21 10:04 AM

أردوغان ينفذ ركلة جزاء بـ"رؤية أوزيل" (شاهد)

نشر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة خلال تسديده ركلة جزاء، تحت عنوان "لا توقف.. سنواصل إحراز الأهداف".

23-Feb-21 03:47 PM

في ليلة إنجازه التاريخي.. راموس يهدر ركلتي جزاء أمام سويسرا

أهدر المدافع الإسباني سيرخيو راموس ركلتي جزاء خلال لقاء منتخب بلاده أمام سويسرا، لحساب الجولة الخامسة من دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

15-Nov-20 02:32 AM

بعد الجدل حول "ركلة جزاء الكلاسيكو".. راموس يوضح

دافع قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، عن ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق أمام برشلونة في الكلاسيكو الذي انتهى لصالح الملكي 1-3 في كامب نو، إثر تعرضه لشد من مدافع الفريق الكتالوني، كليمون لونغليه داخل المنطقة..

25-Oct-20 12:47 PM

راموس يقود ريال مدريد لتحقيق الانتصار على بيتيس

حقق ريال مدريد انتصاره الأول في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، حين تغلب على مضيفه ريال بيتيس بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة مثيرة جمعتهما على ملعب بينيتو فيامارين، لحساب الجولة

27-Sep-20 01:05 AM

لاعب يتعمد تضييع ركلة جزاء لفريقه في الوقت القاتل (شاهد)

اختار لاعب خط وسط نادي "أورداباسي" الكازاخستاني لكرة القدم، السنغالي عبد الله دياكاتي، تضييع ركلة جزاء عمدا خلال مباراة ودية ضد فريق "بروليتير" الصربي.

07-Feb-20 08:31 PM

وفاة حارس مرمى أثناء احتفاله بتصديه لركلة ترجيحية

شهدت مباراة في كرة القدم بالأرجنتين حادثة مؤلمة بعد وفاة حارس مرمى فريق "يونيون دي جولوندرينا"، رامون إسماعيل كورونيل، خلال احتفاله بتصديه لركلة ترجيحية.

13-Jul-19 03:45 PM

صلاح وميلنر يتنازعان على "ركلة جزاء" أمام كارديف سيتي (شاهد)

أثارت لقطة في مباراة ليفربول وكارديف سيتي اليوم الأحد جدلا بين عشاق اللاعب محمد صلاح بعد أن قام زميله جيمس ميلنر برفضه منحه فرصة تسديد ركلة جزاء للاعب المصري.

21-Apr-19 10:59 PM

فيديو طريف.. كلب يتصدى لركلة جزاء خدعت حارس المرمى

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مقطع فيديو طريف لكلب يقوم بالتصدي لركلة جزاء عوض عن حارس المرمى.

20-Nov-18 08:02 PM

مباراة في الكرة للسيدات تتحول لمعركة بسبب ركلة جزاء (شاهد)

تحولت مباراة في كرة القدم النسوية بالدوري الأرجنتيني إلى معركة عنيفة بين اللاعبات.

14-Aug-18 09:55 PM

شاهد أفضل 20 ركلة جزاء تم تسجيلها على طريقة بانينكا

نشرت قناة "سير أليكس" الإنجليزية فيديو، عرضت فيه أفضل 20 ركلة جزاء سجلها لاعبو كرة القدم على طريقة بانينكا، التي تقوم على مغالطة الحارس، والتلاعب بالكرة، ووضعها في وسط المرمى بطريقة جميلة ومخادعة.

21-May-18 06:46 PM

هكذا ضيع نيمار ركلة جزاء في فوز البرازيل على اليابان (فيديو)

حقق المنتخب البرازيلي لكرة القدم، فوزا عريضا على نظيره الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة الودية التي جرت بينهما الجمعة، على ملعب "ليل" بفرنسا، ضمن استعداداتهما لخوض نهائيات كاس العالم 2018 بروسيا.

10-Nov-17 06:09 PM