أخبار متعلقة

غرفة الموك

لهذا لن تتحرك فصائل الشمال السوري للتخفيف عن الجنوب

استبعد محللون سياسيون سوريون في حديثهم لـ"عربي21"، تحرك جبهات فصائل المعارضة السورية في الشمال السوري لمساندة فصائل المعارضة في درعا..

26-Jun-18 01:43 PM

توقف الدعم يوقف الهيئة السورية للإعلام عن العمل

أعلنت الهيئة السورية للإعلام، العاملة من الأردن، إيقاف نشاطها الإعلامي بشكل كامل، وإغلاق صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني الإخباري أمس الثلاثاء.

29-Nov-17 05:17 PM

تحذيرات من نفوذ إسرائيلي خطير على فصائل بالجنوب السوري

حذر مسؤولون سوريون معارضون في الجنوب السوري، من طرق فصائل معارضة باب إسرائيل في حال توقف الدعم الذي تقدمه الدعم المخابرات الأمريكية "سي آي إيه"، عن طريق غرفة "أصدقاء سوريا"، أو ما تسمى إعلاميا بـ"الموك" في عمّان..

09-Nov-17 08:38 AM

مجددا.. بهجت سليمان يهاجم الأردن ويكيل الاتهامات

شن سفير النظام السوري السابق المطرود من الأردن بهجت سليمان هجوما لاذعا على الرسميين الأردنيين، طالبهم فيه بتعلم "الكرامة والشرف والعزة من سوريا الأسد"..

09-Oct-17 12:36 PM

مصدر لـ"عربي21" يوضح طلب عمّان من "الحر" التحول لشرطة

بينت فصائل وشخصيات سورية معارضة اليوم الأحد حقيقة طلب الأردن من الجيش الحر تشكيل شرطة مجتمعية في مناطق درعا، خلال اجتماع ثنائي عقد في العاصمة الأردنية عمان بين الجانب الأردني وممثلين عن المعارضة السورية.

01-Oct-17 04:05 PM

هذا ما طلبه الأردن من المعارضة السورية المسلحة بدرعا

ضمن مساعي الأردن للوصول لاتفاقات عسكرية وأمنية تخدم مصالحه وأمنه على طول الحدود الشمالية مع سوريا، رشحت معلومات عن بدء عمّان اتخاذ اجراءات لانهاء الوجود العسكري للمعارضة في مناطق الجنوب السوري.

30-Sep-17 01:43 PM

إحباط هجوم بدراجات نارية ضد الجيش الأردني على حدود سوريا

في استهداف وتسخين جديد على الحدود بين الأردن وسوريا، صرح مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنيه لوكالة بترا الرسمية "بانه في تمام الساعه الثامنة والنصف من صباح الْيَوْمَ السبت الثالث من حزيران

03-Jun-17 06:02 PM

التحالف يقصف قافلة موالية للنظام السوري قرب حدود الأردن

في تصعيد غير مسبوق من التحالف الدولي الذي تقوده امريكا ضد "الإرهاب" اعلن مسؤول في وزارة الدفاع الاميركية ان طائرات التحالف قصفت مساء اليوم الخميس قافلة موالية للنظام في سوريا بينما كانت متجهة الى حامية نائية للتحالف قرب الحدود الاردنية.

18-May-17 08:16 PM

"الموك" تعيد رسم خارطة الفصائل في جنوب سوريا

عاد اسم "الموك" (غرفة عمليات عسكرية لعدة دول مقرها عمّان) ليتصدر المشهد في الجبهة الجنوبية السورية، بعد تصريحات وزير الدفاع الأمريكي آشتون كارتر، بإعادة فتح الجبهة من جديد..

03-Aug-16 01:01 PM

قيادي بالجيش الحر: واشنطن لم تعد تدعم الجبهة الجنوبية

كشف ضابط في الجيش السوري الحر أن الجبهة الجنوبية تعاني من قلة الإمدادات، وأن واشنطن قللت دعمها بشكل كبير لهذه الجبهة. وفقا لوكالة (آكي) الإيطالية للأنباء.

09-Jan-16 02:15 AM