أخبار متعلقة

العهد الجديد

"العهد الجديد": جرى تسميم "الشيحي" قبل الإفراج عنه

كشف حساب "العهد الجديد" المشهور بتسريب معلومات سرية عن المملكة العربية السعودية على موقع التواصل "تويتر"، بأن الكاتب السعودي الراحل صالح الشيحي تم تسميمه قبل الفراج عنه من السجن.

12-Aug-20 11:39 PM

حساب "العهد الجديد" يكشف عن سجن سري بأحد قصور ابن سلمان

كشف حساب "العهد الجديد" المشهور بتسريب معلومات سرية عن المملكة العربية السعودية على موقع التواصل "تويتر"، بأن ولي العهد محمد بن سلمان بصدد تدشين سجن سري في أحد قصوره.

10-Sep-19 10:50 PM

العهد الجديد: هكذا رد ابن سلمان على الشيخ الفوزان بشأن الترفيه

كشف حساب "العهد الجديد" تفاصيل مكالمة هاتفية بين عضو هيئة كبار العلماء، صالح الفوزان، وبين ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان. الشيخ الفوزان

28-Feb-18 12:39 AM

السعودية تساوم دعاة معتقلين للترويج للتطبيع مقابل الإفراج

قال حساب سعودي على موقع تويتر مختص بمتابعة آخر المعتقلين في السعودية إن السلطات تجري ما سماها "مساومات" مع دعاة وعلماء معتقلين للظهور إعلاميا والترويج للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي مقابل الإفراج عنهم..

23-Nov-17 11:37 AM

"العهد الجديد" ينشر معلومات عن حالة بن سلمان..يعيش في خوف شديد

يتحدث التقرير عن الثقة العمياء التي يضعها بن سلمان في بن زايد وعن حالة القلق والذعر التي يعيشها خاصة عقب الهجوم الانتحاري الذي تعرض له القصر الملكي في جدة.

09-Oct-17 09:15 PM

تحليل برمجي: العنف في العهدين القديم والجديد أكثر من القرآن

قام الخبير في مجال البرمجيات وعلم الحاسوب وانظمته الأمريكي توم اندرسون، بتحليل علمي حول مسألة العنف في القرآن والإنجيل، ودراسة إن كان العنف يتردد أكثر في القرآن منه في النصوص المسيحية واليهودية..

11-Feb-16 07:25 PM

خبر عاجل