أخبار متعلقة

أسود الأطلس

أرجنتينيون يشيدون باحتفالات استقبال "أسود الأطلس"

أشاد مجموعة من الأرجنتينين بالاستقبال المنظم للمنتخب المغربي في شوارع مدينة الرباط، بعد الفوضى التنظيمية في العاصمة “بوينس آيرس”..

21-Dec-22 12:57 PM

الغارديان: احتفال الأمهات مع لاعبي المغرب كسر صورة نمطية عن المسلمين

قالت صحيفة الغارديان؛ إن صور حكيمي ومقاطع فيديو للمهاجم سفيان بوفال وهو يرقص مع والدته ويثبت حجابها بعد الفوز في دور ربع النهائي على البرتغال يوم السبت، هي أكثر من مجرد صورة حققت انتشارا سريعا. لقد أصبحت رمزا قويا لأهمية الأمهات في هذه الثقافات المعنية.

16-Dec-22 09:47 AM

شظايا التاريخ بين أقدام اللاعبين

أحمد عمر يكتب: بالغ الكتاب والمحللون الرياضيون، ومنهم أصحاب رأي وهمّة وعزم وحكمة في الاحتفال بالفوز الكروي في الملعب الأخضر، حتى عدّوه نصراً مبيناً، وفتحاً ثميناً، بل إن بعضهم تذكّر أمجاد الأندلس. وقد احتفل العرب والمسلمون بالفوز في العواصم العربية

12-Dec-22 04:40 PM

صانع مجد "أسود الأطلس".. من هو وليد الركراكي؟

من هو وليد الركراكي.. يعد اللاعب السابق أول مدرب مغربي يصل بمنتخب أسود الأطلس إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم لكرة القدم..

07-Dec-22 09:58 AM

ملك المغرب ينزل للشارع احتفاء بتأهل "الأسود" (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو لملك المغرب محمد السادس وهو يشارك شعبه فرحتهم بتأهل "أسود الأطلس" إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم، عقب الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح مساء اليوم الثلاثاء.

06-Dec-22 08:32 PM

الاتحاد المغربي ينفصل عن مدرب "الأسود" قبل مونديال قطر

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم، الخميس، الانفصال عن مدرب المنتخب المغربي قبل أشهر قليلة من نهائيات كأس العالم التي تحتضنها قطر..

11-Aug-22 12:35 PM

زياش يعلق على استمرار استبعاده من تشكيلة المغرب

تحدث الدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن استمرار استبعاده من قائمة "أسود الأطلس".

10-Nov-21 04:41 PM

استدعاء الحدادي لحمل قميص المغرب.. وحمد الله يرفض الدعوة

كشف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، اليوم الخميس، عن أسماء اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني، أمام كل من منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية.

01-Oct-20 01:41 PM

أسود الأطلس مطلوبون في عدة أندية أوروبية في الميركاتو الصيفي

أسود الأطلس مطلوبون في عدة أندية أوروبية في الميركاتو الصيفي

30-Jul-18 06:43 PM

أسود الأطلس عازمون على إحداث المفاجأة في مونديال روسيا

نشر موقع "أورو سبور" الفرنسي تقريرا، تحدث فيه عن رغبة المنتخب الوطني المغربي في تحقيق نتائج إيجابية في مونديال روسيا، على الرغم من الصعوبات التي تواجهه داخل مجموعته.

13-Jun-18 06:47 PM

طريق "الشان" .. هكذا صنع الأسود فرحة ملايين المغاربة

حقق المنتخب المغربي للاعبين المحليين إنجازا كبيرا عندما توج، الأحد، لأول مرة في تاريخه بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي احتضنتها المملكة في الفترة ما بين 13 كانون الأول/ يناير و4 شباط/فبراير 2018.

05-Feb-18 06:28 PM

المغرب يتأهل إلى نصف نهائي "الشان" بثنائية نظيفة (فيديو)

تأهل المنتخب المغربي لنصف نهاية بطولة افريقيا للاعبين المحليين،عقب فوزه على نظيره الناميبي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم دور ربع النهاية.

27-Jan-18 10:29 PM

المغرب يهزم مصر ويتأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة السلة

تأهل المنتخب المغربي، الخميس، إلى نصف نهائي بكولة أفريقيا لكرة السلة بعد تغلبه على نظيره المصري بحصة 66 مقابل 62 خلال المواجهة التي جرت بيت بينهما لحساب ربع النهائي.

14-Sep-17 05:01 PM

المغربي لاعب ديبورتيفو يسجل هدفا عالميا مع الأسود (فيديو)

تمكن لاعب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، فيصل فجر من تسجيل هدف عالمي، خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده المغرب وضيفه بوركينافاسو بالملعب الكبير بمدينة مراكش.

25-Mar-17 07:23 PM

بنعطية يرفض تلبية دعوة رونار ويعتزل اللعب دوليا بشكل مؤقت

قرر مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، مهدي بنعطية، الثلاثاء، عدم تلبية دعوة منتخب بلاده المغرب للمشاركة في المبارتين الوديتين التي سيخوضهما أسود الأطلس بملعب مراكش الكبير أمام بوركينافاسو يوم 24 مارس/آذار الحالي وتونس يوم 28 من الشهر نفسه.

15-Mar-17 07:07 PM

تشكيلة المغرب.. غياب زياش يثير الجدل وبنعطية بقلب العاصفة

خلف غياب لاعب أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش، عن تشكيلة المنتخب المغربي لكرة القدم، لمواجهة كل من بوركينافاسو وتونس وديا، استياء كبيرا لدى المتتبعين الرياضيين المغاربة، خاصة وأن اللاعب يتميز بمهارات فردية هائلة ويلعب بشكل رسمي رفقة فريقه.

14-Mar-17 10:21 PM

خبر عاجل