أخبار متعلقة

الهنود الحمر

ترامب وزوجته ميلانيا يؤديان "حركة مهينة" للهنود الحمر (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب برفقة زوجته ميلانيا وهما يؤديان تحية "قطع توماهوك" لتحية فريق "بريفز"، خلال حضورهم أمس السبت المباراة الرابعة من بطولة العالم للبيسبول في أتلانتا..

31-Oct-21 06:09 PM

هل ترد أنقرة بالمثل على بايدن.. خبراء أتراك يقرأون الخيارات

أثار إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس السبت، الاعتراف بـ"إبادة الأرمن" غضبا تركيا رسميا ووحد الداخل التركي لرفضه، وسط تكهنات عن طبيعة رد أنقرة المتوقع على هذه الخطوة من واشنطن.

25-Apr-21 02:47 PM

لماذا أعلن بايدن الاعتراف بإبادة الأرمن.. وماذا يترتب عليه؟

يثير إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن، الاعتراف بـ"إبادة الأرمن" تساؤلات حول سببه وتوقيته، وما إذا يمكن أن يترتب عليه تداعيات قانونية وسياسية.

24-Apr-21 07:32 PM

ماذا فعل مؤيدو ترامب بأحد السكان الأصليين لأمريكا (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا، لمجموعة من طلاب بمدرسة كاثوليكية، مؤيدين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال مضايقتهم لرجل مسن من السكان الأصليين للولايات المتحدة أمام نصب تذكاري للرئيس الراحل أبراهام لينكولن.

20-Jan-19 04:37 PM

مفاجأة.. العثور على قبيلة "منعزلة" في البرازيل (شاهد)

قالت وسائل إعلام، إن طائرة مسيرة من دون طيار اكتشفت قبيلة في أدغال البرازيل، منعزلة عن العالم بشكل كامل.

24-Aug-18 03:14 AM

استخدام "Check In" بفيسبوك يربك حسابات الشرطة بأمريكا

لجأ آلاف من مؤيدي قبيلة من المواطنين الأصليين الأمريكيين وناشطون بيئيون، ممن يحتجون على مد أنابيب نفط في ولاية نورث داكوتا، إلى وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين، في محاولة لإرباك الشرطة التي يعتقدون أنها تستخدم هذه الوسائل لتعقب المتظاهرين.

01-Nov-16 05:36 AM

تْخَاتْخُوْنْكَهْ إيُّوتَاكِهْ وَتْخَاشُونْكَه وِيتْكُو

إن العرب الذين يفرغون جهدهم في مصاحبة الأغنياء المتحكمين في البيت الأبيض، عليهم أن يعملوا على التحالف مع أشباههم من ضحايا الإمبراطورية الأمريكية القدامى والجدد. وإن قصص هؤلاء يجب أن تدرس في مدارسنا..

03-Apr-16 12:37 PM