رياضة عربية

مثير.. هكذا سيحضر ميسي جلسة استئناف عقوبة إيقافه دوليا

وقضى ميسي الإيقاف لمباراة واحدة حتى الآن- أرشيفية
وقضى ميسي الإيقاف لمباراة واحدة حتى الآن- أرشيفية
اختار النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي، الحضور لجلسة الاستماع التي يعقدها الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، الخميس في مدينة زيوريخ السويسرية، للنظر في الاستئناف المقدم من طرفه ضد عقوبة إيقافه عبر تقنية حديثة.

وقرر ميسي، تسجيل حضوره عبر الاتصال بتقنية الفيديو بعدما كان قد عوقب بالإيقاف عن المشاركة في 4 مباريات دولية بداعي توجيه إساءة لفظية للحكم خلال مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره التشيلي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وقضى ميسي الإيقاف لمباراة واحدة حتى الآن، حيث غاب عن صفوف المنتخب الأرجنتيني في مواجهة نظيره البوليفي في أبريل (نيسان) الماضي ضمن التصفيات، ومن المفترض أن يغيب عن المباريات الثلاث المقبلة للمنتخب أمام أوروغواي وفنزويلا وبيرو، في حالة عدم تخفيف عقوبته.

وذكرت شبكة "إي.إس.بي.إن" أنه كان من المفترض أن يسافر نجم برشلونة إلى سويسرا لحضور الجلسة، وهو ما طالبه به رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا.

لكن تقارير إخبارية في إسبانيا والأرجنتين، ذكرت أن ميسي قرر عدم السفر إلى سويسرا لأسباب شخصية، وتسجيل حضوره للجلسة عبر تقنية الفيديو.
التعليقات (0)

خبر عاجل