سياسة عربية

ما حقيقة استقالة محمود الزهار من المكتب السياسي لحماس؟

الزهار اتهم مواقع إخبارية "مشبوهة" بنشر أخبار كاذبة عنه- أ ف ب
الزهار اتهم مواقع إخبارية "مشبوهة" بنشر أخبار كاذبة عنه- أ ف ب
أصدر القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماسمحمود الزهار، الثلاثاء، بيانا أوضح فيه حقيقة ما نشر عن استقالته من عضوية المكتب السياسي للحركة.

وقال الزهار في بيان لمكتبه تلقت "عربي21" نسخة منه إنه ينفي ما نسب إليه من وثيقة مزورة حول استقالته من عضوية المكتب السياسي لحركة حماس، ويؤكد أن كل ما يصدر عنه "يعمم عبر العناوين الإعلامية الرسمية للحركة".

ووصف القيادي في حركة حماس هذه المواقع بأنها "صفراء مشبوهة" لا هدف لها سوى النيل من الشخصيات والرموز الوطنية والحركات المقاومة.

إقرأ أيضا: هؤلاء هم أعضاء المكتب السياسي الجديد لحركة حماس

وحذر الزهار من التعاطي مع هذه الوثائق المزورة المدسوسة، والأكاذيب الرخيصة، والدور المشبوه لما تسمى وكالة "وطن24" التي لها ارتباطات بأجندة صهيونية وجهات مخابراتية معروفة، مؤكدا أن حركة حماس ستلاحق كل المتورطين فيها.

وكانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، قد أعلنت مساء الأحد، أسماء أعضاء مكتبها السياسي الجديد بعد انتخاب القيادي في الحركة إسماعيل هنية رئيسا له.

وبحسب بيان صادر عن الحركة حصلت "عربي21" على نسخة منه، فإن المكتب السياسي الجديد يضم كلا من "موسى أبو مرزوق، ويحيى السنوار، وصالح العاروري، وخليل الحيّة، ومحمَّد نزال، وماهر عبيد، وعزّت الرّشق، وفتحي حمّاد".
التعليقات (0)