حول العالم

1.5 مليون مشاهدة بيومين لفاجعة عن مسن مصري ونجله (شاهد)

بكاء
بكاء
تداول ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو لشاب يعمل في دار لرعاية المسنين، بمصر، يروي قصة مفجعة عن مسن من نزلاء الدار، ونجله.

وحصد الفيديو نحو مليون ونصف مشاهدة، وأكثر من 30 ألف مشاركة، وعشرات الآلاف من التعليقات خلال أقل من يومين على نشره.

وقال الشاب، إن المسن "العم سيد"، كان دائما ما يوصيه بدفنه، إلا أنه لم يكن يصدق أن أيا من أبنائه أو أقاربه، لن يتعرفوا عليه عند الدفن.

وتابع بأن المسن وقبيل وفاته بلحظات طلب منه الاتصال بنجله، مضيفا أن زوجة الابن أجابتهم بأنه مسافر إلى مرسى مطروح، وأنه "مشغول" ولا يمكنه المجيء.

الشاب، قال إنه لم يكن يصدق ما يجري، وطلب من السيدة تبليغ زوجها بضرورة الاتصال به، وتابع: "اتصل بي وأخبرني بعدم قدرته على المجيء".

وأضاف أن "الابن طلب مني أن أدفن والده في مدافن الصدقة".

ودخل الشاب في نوبة بكاء أثناء حديثه، مطالبا جميع الشبان والفتيات بالاعتناء بوالديهم، وبرّهم وعدم تركهم مثل العديد من الحالات التي يشرف عليها.


التعليقات (3)
محمد ابو الرشد
الإثنين، 29-05-2017 05:36 م
قسما بالله تاثرت من هذه القصة العجيبة الغريبة كيف قساوة قلوب هؤلائي الابناء لاباءهم وهم في اخر لحظه من اعمارهم وهم يحتضرون يريدون ابناءهم وهم قلوبهم من حجر لم يتاثروا بهذا الموقف الرهيب وكان حالهم يقول لم نمر بهذا الطريق وهو الموت( حسبي الله ونعم الوكيل) ستركب ذك المركب الوعر ساعة الى حيث سار الاولين تسيرو
يوسف
الأربعاء، 17-05-2017 10:14 ص
حسبنا الله و نعم الوكيل و جزاك الله حيرا يا اخي
مصري
الثلاثاء، 16-05-2017 05:45 م
بالطبع قصة مؤثرة جدا يرفضها الدين و الأخلاق و الإنسانيه وسوف تتكرر هذة المأساه كثيرا في عهد العسكر الأوباش عهد السيسي الإرهابي الذي لم يترك مجال دون تخريبه و أولها الدين والأخلاق ، تذكروا جيدا أن ما نحياه من مأسي هي من صنيعة العسكر لعنة الله عليهم .