حول العالم

مواطن سعودي يطالب الملك سلمان بطلب يد إيفانكا له (فيديو)

إيفانكا شاركت والدها الزيارة التاريخية للسعودية- جيتي
إيفانكا شاركت والدها الزيارة التاريخية للسعودية- جيتي
دعا مواطن سعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى طلب يد ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا، له.

وفي الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مواطن عرف بنفسه بأنه بدر بن فهد بن عبد الله الرويثي وهو يناشد العاهل السعودي لطلب إيفانكا.

وقال: "مولاي خادم الحرمين الشريفين، أنا المواطن بدر الملك سلمان بن عبدالعزيز. أبي اطلب لي يد ابنة الرئيس الأمريكي ترامب".

يشار إلى أن إيفانكا متزوجة ولديها أبناء، ويرافقها زوجها مع وفد الرئيس الأمريكي في زيارة السعودية.


التعليقات (10)
خيرية احمد كندا
الأحد، 18-06-2017 11:19 ص
كيف تطلب الزواج من امرأة متزوجة على ذمة رجل و يهودية الدين يعني ملتزمة و زوجها معها ، هل تعتقد يا رجل بان المرأة بضاعة تشتريها بمالك ? الا تعرف بان قيمة الانسان في الغرب تساوي أموال بتروله كلها ، ما هذا الغباء و هذه البهدلة و هذا الاحراج لأهلك و ذويك على هذا صرت أضحوكة الغرب و العرب ثم هل انتهت النسوان في السعودية ? و الله اعلم لو قلت هذا الكلام امام إيفاناكا لضربتك بنعالها ،يا عيب الشوووم قال خطبة امرأة متزوجة و كاننا في عصر العبيد ، أمة بهكذا رجال ميؤوس منها .
حفيد الحسن (ع)
الإثنين، 22-05-2017 03:59 م
الى المدعو ..رمضان .. بل انا من نسل سيدنا الحسن بن علي بن ابي طالب ..وسبط رسول الله صللى الله عليه وسلم ...رغم انفك وانف امثالك ..اما رميك لي بالمجوسي .. فلي معك وقفة امام رب العالمين.. وساسالك كيف تثبت باني مجوسي ...والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه وزوجاته المطهرات امين.
انت السبب
الإثنين، 22-05-2017 01:49 ص
اسعد زول بشوف ايفانكا ترامب ترقص مع طفليها
رمضان
الإثنين، 22-05-2017 01:49 ص
من اين لك نسب الحسن يامجوسي
المصري
الإثنين، 22-05-2017 01:17 ص
الى بدر بن فهد بن عبد الله الرويثي، يطلب فيه من الملك سلمان ان يزوجه ابنة الرئيس ترامب ... اسمع يا ولد ... طرى اجتك هديه ما وراها جزيه ،اي والله ؟ عليك بطلب يدها من السيسي كافور مصر ، فهو لديه شيخ غفّر واشنطون قائد الإسطول السادس مأسور عنده من ثلات سنوات بعد غزوة الضفادع البشرية المصريه على الإسطول بقيادة لميش حسب الاعلام المصري . وممكن هكذا ان تأخذها بحكم ملك اليمين ... ياسعادة البيه

خبر عاجل