سياسة عربية

هكذا دافع المعارض الكويتي مسلم البراك عن قطر (شاهد)

أرشيفية
أرشيفية
دافع المعارض الكويتي والنائب السابق مسلم البراك عن موقف قطر في الأزمة التي نشبت بعد اختراق موقع وكالة الأنباء القطرية وبث خبر مسيء للسعودية والإمارات.

ووجه البراك انتقادات لاذعة لوسائل الإعلام المحسوبة على الإمارات والسعودية، متهما إياها بتأجيج الخلافات بين دول الخليج.

وقال البراك في مقطع فيديو، إنه يستغرب موقف وسائل الإعلام التي هاجمت قطر وأميرها، وأضاف أن "وسائل إعلام تبنت بشكل يثير الضيق في نفوس الحريصين على وحدة دول الخليج"، في إشارة إلى الحملة العنيفة التي شنتها وسائل إعلام سعودية وإماراتية ضد دولة قطر.

وتابع البراك أن وسائل الإعلام تلك بدلا من أن تضخم نفي قطر لذلك الخبر، المنسوب للأمير تميم، اتجهت لتأكيد ذلك الخبر بالرغم من أن حكومة قطر نفت ذلك جملة وتفصيلا، لكن وسائل الإعلام تلك تصر على صحة ما ورد في هذا الاختراق.

وكرر البراك استغرابه من إصرار وسائل الإعلام الإماراتية والسعودية على تضخيم الحدث، حتى وإن حصل بالفعل، فكيف وأن الطرف المعني وهو قطر قد نفى ذلك جملة وتفصيلا.



التعليقات (1)
عماد
الإثنين، 29-05-2017 09:37 ص
يا اخوتي واخواتي الكرام صدقوني لا فائدة ترجى من هكذا حكام فكل ما يهمهم هي كراسيهم وهم لما رأو انهم غير قادرون على رد عدوان ايران لجئوا الى احضان ماما امريكا متوسلين ومستعدين لدفع مليارات الدولارت من قوت الشعب السعودي وهم يعلمون ان امريكا ممكن ان تدير ظهرها لهم في اي وقت. لا فائدة من هؤلاء الحكام ففي كل مناسبة امريكا تطعنهم في الخلف (في العراق، سوريا، يمن) ومع كل قضية تخص الامة. أنا عن نفسي غسلت يدي من حكام السعودية والامارات. تحية من كل قلبي لقطر قيادة وشعبا حيث فقط قطر هي من وقفت وتقف بصدق مع قضايا الامة أما الآخرون فيتاجرون بها واليوم تبين انهم فعلا متآمرين على قضايا الامة.

خبر عاجل