سياسة عربية

جبهة المكتب العام للإخوان: التنازل عن الجزر عمل خياني فاضح

الإخوان: لم يعُد هناك وقت سوى للمقاومة النّبيلة للحفاظ على أرض مصر وعرضها- غيتي
الإخوان: لم يعُد هناك وقت سوى للمقاومة النّبيلة للحفاظ على أرض مصر وعرضها- غيتي
أكدت جماعة الإخوان المسلمين المصرية (جبهة المكتب العام المعروفة إعلاميا بتيار التغيير أو القيادة الشبابية) أن "مناقشةَ برلمان الانقلاب العسكري اتفاق التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير هو عمل خياني فاضح يُسهّل عملية احتلال قطعة من أرض الوطن، وأن قبول استيلاء المملكة السعودية على أراض مصرية هو عدوان واحتلال يضعها في مواجهة مباشرة مع الشعب المصري بأكمله".

وقالت، في بيان لها مساء السبت، إن "سعي المُجرم السيسي الحثيثَ عبر مُرتزقته في برلمانه المُلطَّخ بالدّم، وعبر أجهزة مخابراته وأذرعه الإعلامية، للتنازل عن جزء حيوي من أرض مصر، إخلال مُريع بالأمن القومي المصري، ويُسهّل أي خطوة صهيونية لحصار سيناء".

وذكرت الجماعة أن "محاولةَ تمرير اتفاق الخيانة هو إجراء باطل دستوريا، وخروج عن مقتضيات الوطنية، وخيانة عُظمى، تستلزم محاكمة ومحاكمة عادلة لكل مَن فرّط في أرض الوطن، وخان التضحيات والدماء التي بُذلت من أجل الحفاظ عليها وتحريرها".

وتابعت: "إن بيع المُجرم السيسي لتيران وصنافير جزء من ترتيب صهيوني أمريكي جديد بمشاركة دول عربية لتنفيذ اتفاق قرن برعاية أمريكية وصهيونية، إنه اتفاق (سايكس – بيكو) جديد يُعيد رسم خريطة المنطقة من جديد، بشكل يَهدف لمصلحة الاحتلال الصهيوني، وحصار المقاومة، وتصفية القضية الفلسطينية، والتنازل عن أراض شاسعة في سيناء، إن هذا هو ما يُجهّزون له، وعلى الجميع أن يعي ذلك ويُقاومه".

واستطردت قائلة إن "قائمةَ الخيانة التي تسعى الآن لبيع الأرض على المصريين أن يحفظوها، وفي مقدّمتهم: عبد الفتاح السيسي، وصدقي صبحي، ومحمود حجازي، وخالد فوزي، ومحمد فرج الشحات، وأعضاء المجلس العسكري، وسامح شكري، وعلي عبدالعال، ومفيد شهاب، إن القائمةَ طويلةٌ تعج بالخونة، سيحفظها المصريون حتى تحين لحظة الحساب العادل لكل خائن".

ووجهت رسالة إلى المصريين جميعا، قائلة: "وطنكم بات على المحك، ولم يعُد هناك وقت سوى للمقاومة النّبيلة؛ للحفاظ على أرض مصر وعرضها، ودماء من ضحَّى من أجلها.. ارفضوا اتفاق البيع، افضحوا الخونة، وقاوموهم، واستعيدوا أرضكم، واحفظوا عرضكم".
التعليقات (1)
حسين
الأحد، 11-06-2017 02:13 م
وإحتلال إسرائيل لسيناء