سياسة عربية

"ضابط عراقي" يثير السخرية بعملية أمنية غير مسبوقة (شاهد)

"المقدم هاشم" قبل تنفيذ عملية اعتقال قناص من تنظيم الدولة- من الفيديو
"المقدم هاشم" قبل تنفيذ عملية اعتقال قناص من تنظيم الدولة- من الفيديو
أثار مقطع فيديو بثه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، لـ"ضابط عراقي" ينفذ عملية أمنية غير مسبوقة لاعتقال أحد عناصر تنظيم الدولة في الموصل، موجة سخرية عارمة.

ويظهر المقطع، ضابطا برتبة مقدم يدعى هاشم، مع خمسة عناصر يرتدون الزي العسكري، يقول إنه سينفذ صولة على قناص قطع الشارع أمام تقدم القوات العراقية، وأنه أصر على تنفيذ هذه العملية لأنه لا يخاف من الموت والكل يعرف ذلك.

وقطع "الضابط" العراقي مع جنوده مسافة تقدر بـ25 مترا ليدخل بيتا غير مأهول دون أي مقاومة، ثم اعتلى السطح، ليمسك بشخص لم يظهر وجهه، على أنه قناص من تنظيم الدولة.

وما أثار سخرية رواد مواقع التواصل، أن "المقدم هاشم" أثناء إعلان سيطرته على الموقف وأن القوات الأمنية ستتمكن من التقدم، يظهر مصور "الفيلم" الذي دخل قبل الضابط وقواته لمكان "القناص" فوق الحائط، مرتديا "نعلا".

وتناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي العراقية، مقطع الفيديو بشكل واسع، حيث لاقى تفاعلا كبيرا بين الناشطين، فقد سخروا من "طريقة التمثيل" وضحك الجندي الذي يسير خلف الضابط، وتقييد "القناص" بعلم نادي ريال مدريد.

وعلق يزن خالد قائلا: "هذولة خطية ولله جاي يتخيلون ويصورون أول شي هذه المقدم أبو مرتضى الجايجي جان يبيع جاي (شاي) يم جوازات الكرادة أسوا مقدم بس هو يحب مسلسل علم دار جان خطية حير متأثر بي".

وكتب دكتور سعد السعدي تعليقا على الفيديو، يقول إنه "إساءة للجيش والقوات الأمنية العراقية لأنها بالحقيقة قاتلت بشكل أسطوري وبطولي وهائل وهي ليست بحاجة لهكذا سخافات".

وسخر صقر الحنظل من المقطع قائلا، إنه "فلم المهمة المستحيلة الجزء العاشر ونص، لك هذا رامبو من شافه كام يبچي"، بينما علق ياسر الأوسي: "لك هاي شنو بروسلي بصغره مسواها بس احتمال القناص اطرم وأطرش ميسمع هاي الهوسه".

ولم يتسن لـ"عربي21" التحقق من صحة المقطع المنشور، كما أنه لا يمكنها التأكد من زمان ومكان التصوير ولا الأشخاص الظاهرين في المقطع.





التعليقات (3)
نعمت الجزراوي
السبت، 17-06-2017 04:28 ص
هذا فلم ايراني بس بلا جاي بجنب باب الجوازات ولكم مااتبطون هذه الأفلام شنوا الناس متفهم اتحداك لوا انت طلعت من مسدسك ابوا المي كذابون في هذا الشهر روح مثل فلم يم الوجاغ مال الجاي يطلع أحلى يا حرامية سرقت الموصل من بأبها إلى محرابها وانت خريج وين حتى تصير مقدم ابوا الكلك
جزائري
الخميس، 15-06-2017 08:59 م
الافلام الكرتونية عند العرب الجرب
سالم
الخميس، 15-06-2017 04:07 م
هههه فقط في الافلام يكون المصور في المقدمة ليصور مشهد البطل وهو يقتحم جحور المجرمين!!!

خبر عاجل