سياسة عربية

محمد بن نايف يبايع ابن سلمان وليا للعهد.. ماذا قال له؟ (فيديو)

دعا الملك سلمان إلى مبايعة نجله وليا للعهد في قصر الصفا بمكة المكرمة- (واس)
دعا الملك سلمان إلى مبايعة نجله وليا للعهد في قصر الصفا بمكة المكرمة- (واس)
بايع ولي العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد بعد قرار للملك بإزاحة الأول وتعيين الأخير في منصبه.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، فقد بايع ابن نايف ولي العهد الجديد في قصر الصفا بمكة المكرمة.

وصدرت أوامر ملكية سعودية صباح اليوم الأربعاء، أعفي بموجبها محمد بن نايف من منصبه كولي للعهد ووزير للداخلية، وخلفه في الوزارة عبد العزيز بن سعود بن نايف. 

وفي الفيديو الذي نشرته وسائل الإعلام السعودية، قال ابن نايف لابن سلمان: "أنا اليوم أرتاح وأنت الله يعينك".

التعليقات (2)
الدسوقي
الأربعاء، 28-06-2017 04:59 ص
هذا المقطع مخز بكل المقاييس ، إنه يظهر نفاق ابن سلمان و خداعه ؛ و لو كانت لديه ذرة كرامة أو رجولة لطلب من والده الملك الضليل الإبقاء على ابن هايف و ليا للعهد و انتظار دوره حتى يأتي في حينه ، فيكون بذلك لبيبا فطنا و يتعلم أصول الحكم و " فنون السياسة " و لكنها السلولية في أحط صفاتها و أقذر صورها . هذه اللقطة تذكرني - صراحة - بأفلام الهوت سكس Hot sex التي تهوي فيها العاهرة الفاجرة على . . . بطن الفاسق الداعر و العياذ بالله . يا ألله أرنا عجائب قدرتك في آل سلول و السيسي اللعين و آل زايد السفهاء ، اللهم أحصهم عددا و أبدهم مددا و لا تغادر منهم أحدا ؛ يارب ، اللهم آمين .
محمد سعيد
الأربعاء، 21-06-2017 03:35 م
الصحيح هو طرد محمد بن نايف من الحكم نهائيا ! وهو جزاء الظالمين والله اعلم جيث ان السجون السياسية فيها 10 آلاف سجين يدعون عليه ليل نهار