سياسة عربية

دعاة سعوديون يعلنون بيعتهم لمحمد بن سلمان وليا للعهد

العريفي والقرني بايعا محمد بن سلمان وليا للعهد- أرشيفية
العريفي والقرني بايعا محمد بن سلمان وليا للعهد- أرشيفية
أعلن دعاة سعوديون بارزون على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، مبايعتهم لمحمد بن سلمان وليا للعهد في المملكة العربية السعودية، خلفا لمحمد بن نايف الذي تمت تنحيته بقرار ملكي.

وقال الشيخ عائض القرني في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر" الأربعاء: "نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن  سلمان وليا للعهد على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم".

وفي تغريدة أخرى بارك القرني لوزير الداخلية الجديد، قائلا: "أبارك لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف الثقة الملكية بتعيينه وزيرا للداخلية وفقه الله".

وكتب الشيخ القرني أبياتا شعرية، بمناسبة تنصيب محمد بن سلمان وليا للعهد جاء فيها: "بيعتن لك مثل بيعة والدك من بعد جدك ياوريث العز والأمجاد من عهد المؤسس، كان سلمان المعالي للوطن دايم يعدك كلنا في ظل بيرقنا على الشرع المقدس".

من جهته، بايع الشيخ صالح المغامسي في تغريدة له ولي العهد الجديد محمد بن سلمان، قائلا: "نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليا للعهد ونسأل الله له التوفيق والسداد وجزى الله الأمير محمد بن نايف خير الجزاء".

من جانبه كتب الشيخ عادل الكلباني تغريدة له قال فيها: "أبايع صاحبَ السمو الملكي الأميرَ محمدَ بن سلمان لولاية العهد، على السمع والطاعة، في العُسر واليُسر، والمنشَط والمكرَه".

بدوره، قال الشيح محمد العريفي في تغريدة له: "أبايع محمد بن سلمان وليا للعهد أسأل الله أن ينفع بسموه ويوفقه ويسدده ويجعله مباركا أينما كان ويسبغ علينا نعمته ظاهرةً وباطنةً".











التعليقات (4)
مسلم
الخميس، 22-06-2017 08:56 ص
هؤلاء هم اللصوص والدجالين والمنافقين الذين ضللوا الامة وأماتوها، هؤلاء هم الادوات القذرة بأيدي السلطان. لا يعلم هؤلاء لشدة غبائهم بأن هذا المسماة "بيعة" هي تضليل لأن هؤلاء لا يحكمون بشرع الله ولأن هؤلاء يتم تنصيبهم في البيت الابيض ويُفرضون رغماً عن انف شعبهم. لا بارك الله فيكم ايها الانذال
أبوبكر إمام
الأربعاء، 21-06-2017 02:43 م
لم يبق شك عند ذي لب أن القدس الشريف محتل من طرف اليهود والحرمين الشريفين محتلين من قبل عصابة آل سعود ، فك الله أسر القدس والحرمين ..
Rafat
الأربعاء، 21-06-2017 02:37 م
ههههههههههه
ماجد
الأربعاء، 21-06-2017 02:35 م
بنو عبد ريال يؤيدون ولي نعمتهم . اللوم هو على من يحسنون الظن بهم لمجرد أنهم يتحدثون في الدين .