سياسة عربية

في ظهور نادر.. رئيس الإمارات يستقبل المهنئين بالعيد (صور)

خليفة بن زايد أصيب بجلطة عام 2014- أرشيفية
خليفة بن زايد أصيب بجلطة عام 2014- أرشيفية
ظهر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد، اليوم الأحد، في قصر البطين يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك، بعد غياب دام لسنوات عدة. 

وقالت وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام"  إن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة استقبل اليوم الأحد المهنئين بعيد الفطر في ظهور نادر منذ إصابته بجلطة عام 2014.

ونشرت الوكالة مجموعة من الصور للشيخ خليفة، وهو أيضا حاكم أبو ظبي، وهو يستقبل حكام الإمارات في حفل استقبال تقليدي للتهنئة بالعيد.

وفي تسجيل مصور أيضا نشر على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر الشيخ خليفة وهو يتجاذب أطراف الحديث مع حاكم إمارة الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي.

والشيخ خليفة إصلاحي مؤيد للغرب ويرأس العائلة الحاكمة لإمارة أبو ظبي كبرى الإمارات السبع في الدولة ويتولى الرئاسة منذ وفاة والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عام 2004.

وخلال معظم سنوات العقد الماضي كان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأخ الأصغر للشيخ خليفة وولي عهد أبوظبي يقود المفاوضات باسم الإمارات في مختلف القضايا سواء الطاقة أو الدفاع والاستثمار وحتى القضايا السياسية.

وفي سبتمبر أيلول من العام الماضي ذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الشيخ خليفة عاد إلى أرض الوطن بعد رحلة خاصة إلى الخارج دون أي تفاصيل أخرى عن الزيارة. 




التعليقات (1)
حسين/لندن
الإثنين، 26-06-2017 12:48 م
هذا الرجل ما هو إلا صوره شكليه فقط،،،ولا يستطيع حتى قضاء حاجته بشكل طبيعي،،،عموما هي مسأله وقت حتى يستلم الحكم بشكل رسمي اليهودي الأصغر،،الحاكم الفعلي لدويله المؤامرات ،،شاهت الوجوه،،يهود الخليج

خبر عاجل